منوعات

كارتيرون: “الديربي لا يعترف بالغيابات”

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه على أتم الجاهزية لمواجهة الوداد، في مباراة الديربي المنتظرة غدا السبت، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال كارتيرون خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إنه لايعير اهتماما كبيرا لغيابات الوداد، مشددا على تركيزه على فريقه فقط لأنه في نهاية المطاف سيتواجه فريقان من 11 لاعب خلال المباراة.

وتابع كارتيرون في حديثه: “نركز على الإعداد البدني لأنه المهم بالنسبة لنا، قدمنا بداية موسم جيدة ونسعى للتدرج من أجل السيطرة على المباراة كما قمنا بذلك مع أولمبيك آسفي”.

وشدد المدرب الفرنسي على أهمية المباراة الذهاب، حيث أكد على أن فريقه لا يجب أن يستقبل أهداف وتسجيل أكبر عدد من الفرص التي ستتاح لفريقه من أجل مناقشة مباراة الإياب بأريحية، كما أشار إلى أن مثل هذه المباريات لاتخضع لمنطق إذ أوضح: “رغم أنني سبق وخضت الديربي في الموسم الماضي ورغم أن مدرب الوداد سيخوض اول ديربي له إلا أن ذلك ليس امتيازا لي”.

كما تحدث مدرب النسور عن إجراء المباراة مدينة الدار البيضاء قائلا: “دير��ي السنة الماضية جرى بمراكش، وهذه السنة سنلعب بالدار البيضاء وسط جماهير الفريقين، إنه تحدي كبير لإسعاد الجماهيرنا”.

يشار إلى أن فريق الرجاء سيستقبل غريمه التقليدي الوداد الرياضي، غدا السبت إنطلاقا من الساعة السابعة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب ذهاب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button