منوعات

غوارديولا: فرصة ستيرلينغ الضائعة تلخص كل شيء

[ad_1]


ظهرت علامات الاستسلام على ملامح الإسباني بيب غوارديولا، عقب توديع فريقه لدوري الأبطال من دور الثمانية، بخسارة مفاجئة على يد ليون الفرنسي 1-3 على ملعب جوزيه ألفالادي، مؤكداً أنهم سيحاولون مرة أخرى، لأن كرة القدم تمنح فرصاً أخرى.

حول النظام الجديد للبطولة بإقامة مباريات دور الثمانية، ونصف النهائي من لقاء واحد، بسبب الظروف الناتجة عن تفشي فجائحة كورونا، أوضح أن هذا النظام له إيجابيات وسلبيات.

أما عن فشله في تخطي عقدة دور الثمانية في البطولة مع الفريق الإنجليزي، قال: “الأمر بمثابة حاجز يجعل الأمور صعبة علينا”.

وتابع: “بالطبع سنتخطى هذا الحاجز، هذه المجموعة ستحقق هذا الأمر”.

وقال غوارديولا: “هناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى الخسارة، عندما تضيع الفرص، وترتكب مثل هذه الأخطاء التي ارتكبناها، فسوف تجد نفسك خاسراً”.

وعن فرصة ستيرلينغ التي أضاعها بغرابة، وكان من الممكن أن تمنح السيتي التعادل 2-2: “فرصة ستيرلينغ تلخص كل شيء”، مشيراً إلى ضرورة استغلال الفرص في مثل هذا النوع من المباريات، وتجنب الأخطاء قدر الإمكان.

واختتم: “لعبنا بطريقة جيدة في بداية الشوط الثاني، لكن ذلك لم يكن كافياً، علينا الاسترخاء ونسيان ما حدث، عند التحضير للموسم القادم سنقوم بتصحيح الأخطاء ونسعى للتحسن”.

وفشل السيتي من جديد في تحقيق هدفه الأكبر بحصد لقب “التشامبيونز ليغ”، ولا ينجح في التأهل للمربع الذهبي منذ آخر مرة في 2016 عندما ودع على يد ريال مدريد الإسباني.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button