Advertisement
غرائب و عجائبمنوعات

عروس تجبر وصيفاتها على توقيع عقد غريب من 37 بند

[ad_1]


تعرضت عروس لانتقادات شديدة على الإنترنت، بعد أن أجبرت وصيفاتها على توقيع عقد من 37 قاعدة عليهن اتباعها في حفل زفافها.

وطالبت العروس وصيفاتها بأن لا يكتسبن وزناً يزيد عن 3 كيلوغرام، ولا يحاولن التفوق على العروس خلال الزفاف بأي شكل من الأشكال، كما يجب عليهن تجنب الحمل قبل موعد الزفاف.

ويمنح العقد الغريب العروس السيطرة الكاملة على مظهر وصيفاتها العروس وأوقات فراغهن، وهناك حظر على الرموش الصناعية، ويجب على الوصيفات تسليم جدول حياتهن المعتاد لسبعة أيام في غضون خمسة أيام من توقيع العقد.

ولا يحق للوصيفات مطالبة العروس أو تشجيعها على تغيير أي شيء في حفل الزفاف، أو التحدث بشكل سلبي عن أي ضيف، ويجب عليهن توفير أكثر من 2000 جنيه إسترليني (2500 دولار) لدفع أي نفقات تحتاجها العروس.

كما تنص الشروط على أن تترك الوصيفات أطفالهن في المنزل يوم حفل الزفاف، ويجب أن توافق العروس على الشخص الذي تصطحبه كل منهن، ولا تحاول التعرف على أي رجل آخر خلال الحفل.

وفي إحدى قواعدها، تعترف العروس بأن سلوكها متسلط، وتطلب في أخرى من الجميع أن يكونوا سعداء وإيجابيين في جميع الأوقات.

واعترفت العروس أنها بدأت التخطيط لحفل الزفاف مع 10 وصيفات، لكن هذا العدد تقلص إلى 6 وصيفات فقط بسبب قواعدها الصارمة وشروطها الصعبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأثار العقد الذي نشرت العروس نسخة عنه على حسابها في فيس بوك استهجان المعلقين، وقالت إحدى المعلقات “لا أصدق أن 6 نساء وقعن على هذا العقد”، وأضافت أخرى “لو طلب مني التوقيع على هذا العقد لمزقته وألقيته في وجه العروس”.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى