منوعات

صراع كبير على أمرابط.. ونابولي يعرض 10 ملايين يورو للتعاقد معه

تناقلت وسائل الإعلام الإيطالية، اليوم الثلاثاء، أنباء عن توصل أمرابط “أهم اكتشافات هذا الموسم في الدوري الإيطالي”، بعرٍض رسمي من نابولي، الذي يسعى للظفر بتوقيعه في يناير.

وانتقل “أمرابط الصغير” من كلوب بروج إلى هيلاس فيرونا كمعار لموسم واحد مع خيار الشراء مقابل 3،5 مليون يورو، وتمكن سريعًا من كسب تعاطف وحب الجماهير في النادي الإيطالي، ونيل احترام المنافسين.. ويقول عنه مدربه أنه “لاعب مقاتل”.

وأدى تألق أمرابط في إيطاليا إلى اهتمام الأندية الكبرى محليًا به، وعلى رأسها الإنتر ونابولي ولاتسيو.

وأكد خبير الميركاتو الإيطالي، دي مارزيو، اليوم الثلاثاء، أن رئيس نابولي دي لاورينتس -العازم على إحداث ثورة في فريقه-، تقدّم بعرضٍ رسمي لشراء أمرابط مقابل 10 ملايين يورو، في انتظار موافقة كلوب بروج وهيلاس فيرونا على انتقاله في الشتاء، أو انتظار عروض أخرى أكبر من الإنتر وباقي الفرق المنافسة على توقيعه.

هذا وأكدت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية أن وكلاء اللاعب المغربي اجتمعوا، أمس الإثنين، بإدارة هيلاس فيرونا لمناقشة مستقبل موكّله في ظل تزايد اهتمام “الكبار” بخدماته.

يُشار أن هيلاس فيرونا لا ينوي الاستغناء عن أمرابط، إذ يملك حق شراء عقده كاملًا بـ3،5 مليون يورو في يونيو المقبل، قبل التفكير -ربما- في بيعه في حال توصله بعروض كبيرة من إحدى الأندية الكبرى.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button