Advertisement
منوعات

سيتيين: ليفاندوفسكي جيد.. لكن ميسي من كوكب آخر

[ad_1]


استنكر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني كيكي سيتيين ما تردد في معسكر فريق بايرن ميونخ الألماني بشأن تفوق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن على الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك قبل المواجهة بين الفريقين غداً الجمعة، في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأوضح سيتيين أنه يتوقع مواجهة متوازنة بين الفريقين الكبيرين غداً، وأن تكون الغلبة للفريق الأكث�� استحواذاً على الكرة وسيطرة على مجريات اللعب.

وتمثل المواجهة غداً، أهم مباراة لبرشلونة في الموسم الحالي حيث يتطلع الفريق لاجتياز عقبة بايرن ومواصلة المشوار الأوروبي بعدما خرج صفر اليدين من بطولتي الدوري والكأس في إسبانيا.

وقال سيتيين في مؤتمر صحافي افتراضي اليوم الخميس، قبل مباراة الغد: “ليفاندوفسكي لاعب رائع ولكنه ليس بنفس مستوى ميسي، وهذا أمر واضح، ربما يكون ليفاندوفسكي بمستو جيد وسجل 13 هدفاً (في دوري الأبطال هذا الموسم) ولكن مستوى ميسي رائع”.

وأضاف: “يمكن لميسي أن يساعدنا على الفوز بالطبع، يمكنه هز الشباك ولكنه لا يستطيع تحقيق نفس النجاح بدون قوة باقي عناصر الفريق”.

وأعرب سيتيين عن اعتقاده بأن تأتي مباراة الغد متوازنة بين الفريقين الكبيرين، وقال: “تحتاج إلى الاستحواذ على الكرة حتى تكون بحاجة للدفاع بشكل أقل، إذا نظرت إلى هجوم بايرن، تدرك أنك بحاجة إلى الاستحواذ على الكرة حتى لا تسمح للاعبي بايرن بالهجوم والضغط عليك”.

وأضاف: “عندما يستحوذ بايرن على الكرة، سيكون علينا الدفاع بشكل جيد وأن نحاول تشكيل خطورة عليهم في كل فرصة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button