منوعات

سياسي سابق بــ”حزب بنكيران” يكشف الوجه الآخر لمحسن متولي

تزامنا مع تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، على حسابه غريمه التقليدي، الوداد، في مباراة جمعتهما أمس السبت، سرد سياسي سابق، بحزب العدالة والتنمية قصة إنسانية عن اللاعب، محسن متولي.

وقال محمد جبرون، في تدوينة على حسابه بالفيسبوك : “جلست يو��ا في مقهى بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، انتظر موعد إقلاع طائرتي، وبعد مدة قصيرة جلس إلى جانبي شاب صموت، بلباس رياضي، قصير القامة، خجول، يخفي ألما أو انكسار عميقا أو على الأصح هكذا بدا لي، جلس وحيدا بالرغم من كثرة أصدقائه الذين توزعوا في المقهى”.

واستطرد قائلا : “لحظة جاءه الناذل، والذي بدى لي من معاملته له أنه يعرفه جيدا، تبادل معه الحديث بأدب، وجاءه بكأس قهوة، فمد الشاب يده إلى جيبه وسلمه 100 درهم، فأخذ الناذل ثمن القهوة ورد إليه الباقي، لكن صاحبي الشاب ترك له قرابة 70 درهما فضلا.. وبعد أقل من عشر دقائق ستتكرر نفس القصة مع عامل آخر، وهكذا تصدق هذا الشاب في جلسة قصيرة بحوالي 150 درهم، فعجبت لسخائه، وجوده، وغير من انطباعي عنه”.

وكشف جبرون على أن الشاب المتصدق، لم يكن سوى “محسن متولي أحد صناع فرحة الرجاء البيضاوي اليوم تذكرته اللحظة، وأعجبت يومها بخلقه، واليوم بروعة أدائه”.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button