غرائب و عجائبمنوعات

سروال ذاتي التنظيف يمكن ارتداؤه لأسابيع

[ad_1]


ابتكرت شركة أمريكية ما تسميه “أنظف سروال داخلي في العالم”، وهو سروال داخلي مبتكر ذاتي التنظيف يمكن ارتداؤه يوميًا لأسابيع أو حتى شهور دون أن ان يتسخ.

وتشتهر شركة HercLéon بصنع الجوارب والقمصان وأغطية الأسرة ذاتية التنظيف، وتتولى الآن صناعة الملابس الداخلية من نسيج مقاوم للبكتيريا.المادة الثورية التي تسمى HercFiber تقضي باستمرار على جميع البكتيريا وتبقى نظيفة دون الحاجة إلى غسلها. وكل ما عليك فعله هو ترك الملابس الداخلية تتنفس لبعض الوقت بعد ارتدائها، ويمكنك ارتدائها بأمان مرة أخرى في اليوم التالي.

وتتكون HercFiber من مزيج من الخيزران والأوكالبتوس وخشب الزان وألياف النحاس. ويعتبر النحاس مضادًا للعدوى ومضادًا للبكتي��يا، كما أنه يعمل على استقرار وشفاء الجلد، لذلك عندما يتم نسجه في الملابس الداخلية، فإنه يبطئ نمو البكتيريا ويقضي عليها.

وكان الهدف الرئيسي من صنع مادة نسيجية ذاتية التنظيف هو صنع قماش يتطلب أقل قدر من الغسيل، بحيث يمكنك ارتدائه لأكبر عدد ممكن من الأيام دون الحاجة إلى غسله. ويبدو أن كريبي قادر على الاستمرار لوقت طويل، طالما أنه يمكنك تجاوز فكرة ارتداء ملابس داخلية غير مغسولة.وأطلقت HercLéon ملابس Kribi ذاتية التنظيف على منصة التمويل الجماعي Indiegogo العام الماضي، وسرعان ما أصبحت الملابس الداخلية الأكثر تمويلًا في تاريخ المنصة، حيث تم جمع أكثر من 150 ألف دولار.

 وكان من المفترض أن تبدأ الشركة في شحن الملابس الداخلية إلى الداعمين في شهر يوليو (تموز) من العام الماضي، ولكن لا توجد معلومات عن موعد توفرها للجميع، بحسب موقع أوديتي سنترال.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button