منوعات

سرقة هاتف محمول تتحول إلى جريمة قتل بأزمور

أوقفت عناصر الأمن الوطني بالمفوضية الجهوية للشرطة بمدينة أزمور، مساء أمس الثلاثاء، شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض المفضي للموت.

وكشفت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أن المصالح الأمنية باشرت أبحاثا، وتحريات مكثفة، بعد توصلها بإشعار حول تعرض الضحية، وهو تلميذ قاصر، يبلغ من العمر 16 سنة، لسرقة هاتفه المحمول، مقرونة باعتداء جسدي عنيف، خلال وجوده رفقة عدد من زملائه بفضاء خلف أحد المركبات الثقافية في مدينة أزمور.

وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات، المنجزة، مكنت من تحصيل إفادات الشهود، الذين حضروا الواقعة، بشكل ساهم في تحديد هوية المشتبه فيهما، المتورطين في ارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة، إذ تم توقيفهما، مساء أمس.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، الراشد، تحت تدبير الحراسة النظرية، وبالنسبة إلى القاصر فإنه وضع تحت المراقبة الشرطية، وذلك رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث لتحديد مسار تصريف الهاتف المحمول المسروق.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button