منوعات

ريال مدريد يضع نفسه تحت رحمة رايولا من جديد!

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني ينوي العودة من جديد إلى التعامل مع مينو رايولا وكيل اللاعبين، والذي قطع علاقته به في السنوات الماضية، نظرًا لطمعه في الحصول على كثير من الأموال كعمولة لإنهاء الصفقات.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول إن وصول الحارس ألفونس أريولا حارس مرمى النادي الملكي -المنتقل إليه قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على سبيل الإعارة هذا الموسم- يعني فتح الباب أمام تعاملات جديدة بين النادي والوكيل.

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة إن وجود أريولا داخل جدران ريال مدريد، فتح الأنظار على الفور إلى إمكانية عودة نادي العاصمة الإسبانية مدريد لصفقة بول بوغبا لاعب خط وسط ونجم نادي مانشستر يونايتد، والذي يتواجد تحت وكالة مينو رايولا.

فيما يُعتبر رايولا أحد أقوى وكلاء اللاعبين في العالم، حيث يتعامل مع بعض اللاعبين الكبار أمثال بول بوغبا، زلاتان إبراهيموفيتش، ماتيس دي ليخت، ماركو فيراتي وبلايز ماتويدي.

ويميل رايولا إلى التوقيع مع اللاعبين الشباب الرائعين، وقد حقق نجاحًا في ذلك بالسنوات الأخيرة بشكل رائع، لكنه يتعامل بصعوبة كبيرة في المفاوضات لنقل أي من لاعبيه ويحاول الحصول على أعلى عمولة ممكنة.

وكان هذا الطمع هو أكبر أسباب انهيار صفقة تعاقد نادي برشلونة الإسباني مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، حيث طلب الحصول على مبلغ قدره 11 مليون يورو كعمولة، مما حوَّل وجهة اللاعب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

في النهاية، تلك التطورات لا تعني بالطبيعة سهولة صفقة بوغبا بالنسبة لريال مدريد، لكن يُمكن القول أن أي مفاوضات قادمة في تلك الصفقة ستكون أسهل بكثير مما كانت عليه في الصيف الماضي.

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button