ديمبلي عقبة برشلونة للتوقيع مع ديباي

[ad_1]


أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أنه إذا لم يغادر عثمان ديمبلي، فلن يتمكن برشلونة من التعاقد مع ممفيس ديباي هذا الصيف.

لا يزال نادي برشلونة مهتماً بما يقرره الجناح الفرنسي عثمان بشأن استمراريته، حيث لا يعتبره رونالد كومان لاعباً رئيسياً في مشروعه، ولن يمانع رحيله إذا أدى بيعه إلى وصول ديباي.

ومن الواضح جداً، أن التعاقد مع ديباي من أولمبيك ليون يمر حتماً برحيل ديمبلي، حيث أنه دون رحيل الجناح الفرنسي لن يصل الهولندي إلى كامب نو قبل بضع ساعات من إغلاق سوق الانتقالات.

وأرسل برشلونة رسالة واضحة إلى ديمبلي عبر رونالد كومان، حيث حذره المدرب من أنه لن يكون من السهل اللعب كأساسي في ظل وجود أنسو فاتي على اليسار، وأنطوان غريزمان على اليمين، بالإضافة إلى فرانسيسكو ترينكاو الذي يمنحه المدرب أهمية أكبر، لأنه يراه أكثر قدرة على المساهمة في العمل.

كما استشهد كومان باللاعب الشاب بالشاب كونراد دي لا فوينتي، الذي ينتمي إلى الرديف، كمثال على المنافسة مع عثمان ديمبلي.

وأوضح كومان أن ديمبيلي لم يطلب منه المغادرة، وأنه إذا بقي كما قال مع سواريز، سيعامله كواحد مثل الآخرين، لكن من الواضح أنه لا يعتبره لاعباً أساسياً.

في هذه الأثناء، لا يزال مانشستر يونايتد يحلم بضم غادون سانشو من بروسيا دورتموند، مع ديمبلي كبديل، على الرغم من عدم اتخاذ خطوة للتوقيع معه، ولكن التفكير في استعارته لا يرضي اللاعب أو برشلونة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: