منوعات

ديربي الرجاء والوداد.. خليلوزيتش وعموتة في مهمة خاصة

يولي البوسني وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، أهمية بالغة لمواجهة الديربي العربي بين الوداد والرجاء، المقررة السبت المقبل، لمتابعة الأسماء التي اختارها ضمن قائمة الأسود للمعسكر المقبل.

وأعلن وحيد قائمة الأسود الموسعة لمواجهتي موريتانيا وبوروندي الشهر المقبل، ضمن تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا المقررة بالكاميرون 2021.

ويتواجد ضمن قائمة وحيد التي أبلغ بها اتحاد الكرة المغربي 4 لاعبين من الوداد ومثلهم من الرجاء، قبل أن يكون الديربي فرصة لحسم الاختبارات النهائية، إذ يرجح أن ينحصر الاختيار في لاعبين من كل فريق.
وكان وحيد قد تابع مباريات الرجاء والوداد في عصبة أبطال أفريقيا خلال الأدوار السابقة، مؤكدًا أن المستوى الفني جيد إلا أنه حمل ملاحظات سلبية بشأن الليا��ة البدنية للاعبين.

وعلم الموقع أن الثنائي يحيى جبران وإسماعيل الحداد يتقدم قائمة الأسماء الودادية التي يهتم بها وحيد، فيما يبرز بدر بانون وأنس الزنيتي من الرجاء البيضاوي.

كما سيتابع الحسين عموتة، مدرب منتخب المحليين، الديربي الذي يضم 15 لاعبًا اختارهم في فترات سابقة لتمثيل منتخب المغرب للمحليين الذي واجه الجزائر في تصفيات الشان، واستطاع تجاوز عقبة الخضر.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button