Advertisement
غرائب و عجائبمنوعات

خطأ في سيرتها الذاتية يحرمها من العمل لأشهر

[ad_1]


فشلت فتاة في الحصول على وظيفة بسبب خطأ بسيط في سيرتها الذاتية لم تنتبه له لأشهر عديدة.

وفي منشور على موقع ريدت، شارك أحد المستخدمين قصة حبيبته والخطأ الذي حرمها من الحصول على وظيفة، على الرغم من أنها أرسلت سيرتها الذاتية لعدد كبير من الشركات.

وكانت الفتاة قد طلبت من حبيبها حفظ سيرتها الذاتية على جهاز الكمبيوتر، ولم يلاحظ أن الكمبيوتر قد غير الاسم الموجود في المستند إلى اسم مستخدم ملفها الشخصي.

وتسبب هذا الخطأ بعدم حصول الفتاة على أي عروض عمل، وبعد 3 أشهر اكتشفت الخطأ الفادح في سيرتها الذاتية، وأدركت السبب الذي منع جميع الشركات التي تقدمت للعمل فيها من الاتصال بها لإجراء مقابلة عمل.

ويشرح صاحب المنشور كيف حدث الخطأ ” ذات يوم عندما كانت حبيبتي في العمل وطلبت مني استخدام جهاز الكمبيوتر لحفظ سيرتها الذاتية، وكل ما كان علي فعله هو إعادة حفظ السيرة الذاتية في ملف جديد، و أثناء عملية الحفظ قام الكمبيوتر بتغيير عنوان السيرة الذاتية مرة أخرى إلى اسم مستخدم الملف الشخصي وكان
PRINCESS BANANA HAMM”.

وأضاف “لم يلاحظ أي منا ما حدث، فقد بدأت باستخدام سيرتها الذاتية للتقدم لعدد من الوظائف”.

وأثارت القصة موجة من التعليقات على الموقع، حيث نصح أحد المستخدمين الفتاة بإعادة مراجعة سيرتها الذاتية مرة أخرى قبل إرسالها لوظائف جديدة، فقد لا تكون هذه الغلطة الوحيدة فيها.

واعتبر الكثير من المعلقين أن اللوم يقع على الفتاة، إذ كان عليها أن تتفحص السيرة الذاتية قبل إرسالها، فالاهتمام بمثل هذه التفاصيل أمر هام عند محاولة العثور على عمل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى