غرائب و عجائبمنوعات

تغلبت على السرطان 3 مرات فتوفيت بكورونا

[ad_1]


توفيت فتاة مراهقة أمريكية بفيروس كورونا بعد أن تمكنت من التغلب على مرض السرطان 3 مرات.

وعانت آسبن ديك (17 عاماً) معظم حياتها من سرطان الدم الليمفاوي الحاد، حيث خضعت لعملية زرع نخاع العظم والعلاج المناعي بالخلايا التائية المستضدّة، وتمكنت من التغلب على المرض 3 مرات، وفي نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ثبت إصابتها بفيروس كورونا.

وتم إدخال آسبن إلى المستشفى قبل إعطائها الأكسجين بعد إصابتها بحمى شديدة لمدة شهر، وبينما بدا الأمر وكأن الفتاة المراهقة من ميسوري، الولايات المتحدة كانت تتعافى بعد عودتها إلى المنزل لبضعة أيام، أُعيد إدخالها مرة أخرى، وتم تشخيص إصابتها بالتهاب رئوي في منتصف ديسمبر (كانون الأول) الماضي، بحسب صحيفة ��يرور البريطانية.

تغلبت على السرطان 3 مرات فتوفيت بكورونا - ميديا 7

وفي رسالة على موقع جمع التبرعات التي تم إطلاقها لتغطية نفقات علاج آسبن قال والدها إريك قبل أيام قليلة من وفاتها “يجب أن أقول إنني أشعر بسلام أكثر لأنني قادر على رؤية أميرتنا وقضاء وقت ممتع معها”.

وأضاف إريك “لا أستطيع الانتظار لرؤية عينيها مفتوحتين مرة أخرى وسماع ذلك الصوت يقول: أحبك يا أبي، وأرى كم ستكون سعيدة لرؤية والدتها وإخوتها مرة أخرى”.

وفي تحديث مأساوي على صفحة التبرعات قال منظمو الحملة “في الساعة 6:40 من مساء يوم أمس توفيت آسبن ديك بين أحضان والديها. شكرًا لكم جميعًا على كل وحبكم ودعمكم. يرجى تفهم أننا لن نرد على الرسائل النصية أو المكالمات الهاتفية”.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: