غرائب و عجائبمنوعات

تعثر على عائلتها المفقودة بعدما باعت ميراثها على أي باي

[ad_1]


اكتشفت أرملة بريطانية أن لديها عائلة مفقودة منذ وقت طويل، بعد أن اشترى شخص غريب ميداليات حصل عليها جدها في الحرب العالمية الأولى على موقع eBay.

ولم يكن لدى جوسلين ترينت (65 عاماً) أي فكرة عن أن جدها تشارلز شارمان خدم في سلاح المدفعية الملكية خلال الحرب العظمى، واعتقدت أيضًا أنه لم يتبق لديها عائلة باستثناء ابنتها بعد وفاة زوجها في عام 1999.

تعثر على عائلتها المفقودة بعدما باعت ميراثها على أي باي - ميديا 7

وصُدمت جوسلين لتلقي رسالة من آدم سيمبسون يورك (35 عاماً) تقول إنه اشترى ميداليات تشارلز بعد أن باعتها على الموقع، حيث أمضى الشاب وقته في الحجز في شراء ميداليات غير مرغوب فيها عبر الإنترنت ثم حاول لم شمل أصحابها مع عائلاتهم.

وتمكن آدم من تعقب جوسلين بعد البحث في تاريخ عائلتها والاتصال بأقارب لم تكن تعرف بوجودهم، ثم أهدى ميدالية الخدمة وميدالية النصر والتي اشتراها مقابل 35 جنيه إسترليني (44 دولار) لجوسلين.

تعثر على عائلتها المفقودة بعدما باعت ميراثها على أي باي - ميديا 7

واتصلت جوسلين بأبناء عمومتها الباقين على قيد الحياة والذين وصل عددهم إلى 22 شخص، والتي لم تكن لديها أي فكرة عن وجودهم، وكان بعضهم يعيشون بالقرب منها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقالت جوسلين تعليقاً على هذه المفاجأة “لقد مر آدم بمراحل عديدة من البحث للاتصال بي، وكان قادرًا على إخباري بأشياء لم أعرفها عن عائلتي، كل ما كنت أعرفه عن جدي هو أنه عاش في دونكاستر وعمل في السكك الحديدية لمدة 40 عامًا، وكانت مفاجأة كبيرة عندما اكتشفت وجود 22 من أبناء عمومتي”.

تعثر على عائلتها المفقودة بعدما باعت ميراثها على أي باي - ميديا 7

وأضافت جوسلين “لقد اكتسبت عائلة جديدة في غضون 24 ساعة، الأمر لا يصدق، سأحتفظ بهذه الميداليات قريبة مني طوال حياتي”.

[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: