Advertisement

الدوري الإسباني: ريال مدريد يحل ضيفاً ثقيلاً على ليفانتي

[ad_1]


يحل نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليفانتي، خلال المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

يدخل الريال مباراة محتلاً المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما ليفانتي يتواجد في المركز 13 برصيد 3 نقاط مع مع بقاء لكلا الفريقين مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد بوقت لاحق.

كان الريال سقط في فخ التعادل فى أولى مبارياته هذا الموسم، مما آثار قلق جماهيره، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز في مبارياته أمام ريال بيتيس 3-2، وأيضاً أمام بلد الوليد 1-0.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في “الليغا”، انتهت بفوز “اللوس بلانكوس” 3-2، ويسعى الفريق “الأبيض” لاستكمال سلسلة الانتصارات، وحصد النقاط، ليتصدر الجدول.

في المقابل، على ليفانتي دخول اللقاء بتركيز عالي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، تضمن له التقدم أكثر على جدول الترتيب، وتحسين مستوى الفريق.

وكانت آخر مباريات ليفانتي في “الليغا” أمام نادي إشبيلية، وانتهت بفوز الأخير 1-0.

وأنهى ليفانتي الموسم الماضي في المركز 12.

وكان مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، أعلن قائمة المباراة التي جاءت كالتالي:

فى حراسة المرمى: تيبو كوروتوا لونين ألتوبي، خط الدفاع: سيرجيو راموس، رفائيل فاران، ناتشو هيرنانديز، مارسيلو، فير��اند ميندي، فيكتور تشوست، خط الوسط: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فيدي فالفيردي، مارتين أوديغارد، إيسكو ألاركون، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، لوكاس فاسكيز، لوكا يوفيتش، فينيسوس جونيور، رودريغو جوس.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى