Advertisement
منوعات

الإمارات.. حريق مهول يلتهم أحد الأبراج السكنية من خمسين طابقا بالشارقة (فيديو)

الشارقة- تعاملت فرق إطفاء الدفاع المدني بالشارقة في دولة الإمارات المتحدة مع حريق شب بواجهة برج سكني بمنطقة النهدة بالشارقة، إذ تم إخلاء السكان، وجاري إخماد الحريق، وذلك بعد ورود بلاغ بالحريق لغرفة العمليات، بحسب موقع الإمارات اليوم.

وأكدت الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أنه ورد بلاغ بوجود حريق بأحد الأبراج السكنية بمنطقة النهدة لغرفة العمليات المركزية بتمام الساعة 9:04 من مساء اليوم، وتم الاستجابة للبلاغ، وإخلاء السكان من البرج للسيطرة على الحريق، وجاري إخماد الحريق والتعامل معه من قبل الفرق المختصة.

وذكرت جريدة الإمارات اليوم، أن قوات الدفاع المدنى وفرق إطفاء بالشارقة تتعامل مع حريق شب بواجهة برج سكني بمنطقة النهد، وأنه تم إخلاء السكان بعد تلقى البلاغ على الفور، جار إخماد الحريق، وذلك بعد ورود بلاغ بالحريق لغرفة العمليات.

وأضاف التقرير، أن الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أكدت أنها فور تلقت بلاغ بوجود حريق بأحد الأبراج السكنية بمنطقة النهدة بتمام الساعة 9:04 من مساء اليوم، وتم الاستجابة للبلاغ، وتم إخلاء السكان من البرج للسيطرة على الحريق، وجار إخماد الحريق والتعامل معه من قبل الفرق المختصة

من جانب آخر، أوضح التقرير أن قوات الدفاع المدنى استخدمت طائرات ” الدرونز” في معاينة الطوابق المتضررة أثناء مباشرة عمليات الإطفاء.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button