غرائب و عجائبمنوعات

استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة

[ad_1]


تحوّل لون فتاة بريطانية إلى بني داكن بعد أن استخدمت تان شديدة القوة عن طريق الخطأ.

ولجأت كيرا دوماشوسكي (13 عاماً) إلى استخدام تان St Moriz 1 Hour Fast Tan لأنها أرادت الحصول على نتائج سريعة، لكن النتيجة التي حصلت عليها لم تكن متوقعة على الإطلاق.

وبعد أن وضعت كيرا التان، اكتشفت أن لونها كان داكناً للغاية ولكن بعد فوات الأوان، وأصيبت والدتها كارول (41 عاماً) بنوبة من الضحك عندما دخلت إلى غرفتها وهي ترتدي بيجامة بيضاء، بينما كان وجهها داكناً بشكل كبير.

استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة - ميديا 7

وسارعت السيدة كارول لتصوير ابنتها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحذر الفتيات من الوقوع في نفس الخطأ. وقالت كيرا إن لونها الداكن استمر حوالي 5 أيام.

وعلقت كارول بالقول “إنها لا تفعل ذلك عادة، لكن الأمر كان عشوائياً هذه المرة، ولحسن الحظ فقد سارعت إلى الحمام وقامت بغسل التان وحصلت على لون أفتح، وكانت سعيدة به، وبعد أن استحمت حصلت على لون طبيعي جميل”.

استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة - ميديا 7

ونشرت كارول صوراً ومقطع فيديو لابنتها على الإنترنت، مما أثار موجة من التعليقات الطريفة، وذكرت بعض النساء والفتيات أنهن مررن بتجربة مماثلة في الماضي، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

استخدمت مادة لتسمير البشرة.. فكانت النتيجة مروعة - ميديا 7
[ad_2]

مروى الإدريسي

خبيرة الغرائب و العجائب و المنوعات، تأتيكم بكل ما هو خارج عن المألوف في عالمنا الصغير و الكبير، فلا تترددوا بزيارة صفحتي و إضافتها للمفضلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: