منوعات

احتارين يصدم مسؤولي الجامعة

اختار نجم نادي إيندهوفن الهولندي، محمد احتارين، تمثيل المنتخب الهولندي عوض المنتخب المغربي، بعدما تلقى دعوة من المدرب رونالد كومان للإنضمام لمنتخب « الطواحين ».

وقال احتارين في شريط فيديو بالصفحة الرسمية للمنتخب الهوندي، إنه اختار قميص المنتخب الهولندي نظرا للمساعدة الكبيرة التي تلقاها، من الادارة التقنية الهولندية لتطوير مستواه الكروي في جميع الفئات الصغرى، مؤكدا على أن هذا الاختيار أسعد والدته.

من جهته أبدى مدرب المنتخب الهولندي كومان سعادته بعد اختيار احتارين اللعب للمنتخب الهولندي عوض المغربي، مشيرا إلى أن إدارة المنتخب قامت بمجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، لإقناع احتارين باللعب لهولندا، منوها بالمستوى والمهارات التي يتوفر عليها والتي تسمح له بحمل قميص الكبار.

وقال كومان « فعلنا كل شيء مع الجامعة الهولندية لإقناعه، أجريت عدة اتصالات مع اللاعب وعائلته وتحدثت معه في الهاتف بانتظام، وكان دور نادي اندهوفن كبير خاصة من دي يونغ وفان بوميل ».

بعدما اختار احتارين تمثيل المنتخب الهولندي تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خسرت التحدي امام الاتحاد الهولندي الذي تمكن من إقناع اللاعب وقدم له ضمانات، مما يضع الجامعة امام مسؤولية كبيرة بعد هذه الخسارة.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button