رياضة

إنزاغي يأسف على أخطاء لاتسيو أمام بايرن

[ad_1]


أبدى مدرب لاتسيو سيموني إنزاغي خيبة أمله من أداء فريقه المليء بالأخطاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد أن تسبب دف��عه في 3 من أهداف بايرن ميونخ خلال فوز حامل اللقب 4-1 أمس الثلاثاء.

واستغل روبرت ليفاندوفسكي تمريرة خاطئة من ماتيو موساكيو ليسجل الهدف الأول، مما دفع إنزاغي لاستبدال المدافع الأرجنتيني بعد 31 دقيقة من المباراة.وتسبب المدافع باتريك في هدف بايرن الثالث، بينما وضع فرانشيسكو أتشيربي الكرة في مرماه ليهدي بطل ألمانيا الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني ويمنحه أفضلية كبيرة قبل لقاء الإياب في دور الـ16 في ميونخ يوم 17 مارس (آذار).

وأبلغ إنزاغي شبكة ميدياست التلفزيونية: “كنا نعرف أهمية المباراة وقيمة المنافس، لكننا جعلنا الأمور سهلة عليهم، تسببنا في 3 من أهداف بايرن وهذا شيء محبط للغاية، ساهمنا في الأهداف التي سجلوها، كانت ليلة سيئة لكن علينا المضي قدماً وستكون خطوة مهمة في تطورنا”.

وبهذه النتيجة مدد حامل اللقب مسيرته الخالية من الهزائم في المسابقة إلى 18 مباراة وجاء الانتصار في الوقت المناسب للفريق البافاري بعد مباراتين في الدوري بلا فوز.

وقال هانز فليك مدرب بايرن: “الكل ارتقى لمستوى التوقعات اليوم، أردنا وضعهم تحت ضغط منذ البداية، وهو ما فعلناه بطريقة جيدة”.

وأضاف: “نجحنا في الفوز بالكرة في بداية الملعب وصنعنا العديد من الفرص نتيجة لذلك، نحن في غاية السعادة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button