رياضة

السعودية تستعد لاستقبال نجوم “فورمولا إي” على حلبة الدرعية

[ad_1]


تستعد المملكة العربية السعودية، لاستضافة حدث رياضي آخر كبير، ممثلًا بسباقات “فورمولا إي” 26 و 27 فبراير (شباط) الجاري، على حلبة الدرعية، للعام الثالث توالياً.

ستقام المنافسات ليلاً، من خلال إضاءة حلبة السباق بتقنية (LED) ذات الاستهلاك المنخفض، لأول مرة في تاريخ السباق الدولي الكبير منذ تأسيسه.وتشهد منافسات النسخة الحالية من السباق على حلبة الدرعية، والذي تنظمة وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات، والدراجات النارية، مشاركة 24 متسابقاً من أبرز نجوم اللعبة، يطمحون لتحقيق نتائج مميزة من خلال تنافس محموم منتظر في مناطق الدرعية التاريخية.

البطل العالمي دي غراسي يقود فريق “أودي سبورت”
أكدت “أودي سبورت آبت شيفلر” الألمانية أن بطل سباق “فورمولا إي” للعام 2016- 2017 الألماني دي غراسي ورنيه سيقود فريقهم في النسخة السابعة التي تحتضن المملكة أحد مراحلها، حيث كان قد أكمل 69 سباقاً، وحصل على 796 نقطة و 32 رحلة على المنصة تضمنت فوزه بالسباق (10) مرات، خلال تاريخ مشاركاته السابقة، التي امتدت لستة مواسم.

بي أم دبليو تختار الثنائي جايك وماكسيمليان
اختارت بي أم دبليو أندريتي موتورسبورت السائق المبتدئ جايك دنيس ليكون شريكاً لماكسيميليان غانثر، في النسخة السابعة من السباق، بعد أن اظهرا تناغماً كبيراً في جلسات الاختيار.

إينفيجين فيرجين تستعين ببطل اليابان
أعلنت شركة إينفيجين فيرجين ريسينغ البريطانية، أن نيك كاسيدي سيدخل منافسات الموسم السابع إلى جانب روبن فراينز.

كامارا ومولر في فريق “دراغون بينسكه أوتوسبورت”
اعتمد فريق دراغون بينسكه أوتوسبورت الأمريكية على الثنائي سيرجيو كامارا، ونيكو مولر، في منافسات المرحلة المقبلة من السباق الذي تحتضنه الدرعية.

السائق الخبير فيليس على رأس فريق دي أس تشيتاه
بعد فوزه بلقب السائقين والفرق في نهاية الموسم السادس الرائع، يتطلّع فريق “دي أس تشيتاه” إلى إثبات قوته مجدداً في فورمولا إي بالنسخة الحالية، ويأتي ذلك مع عودة البطل أنطونيو فيليكس دا كوستا، إلى جانب البطل المزدوج جان إريك فيرجن.

ماهيندرا ريسينغ توقع مع سيمز
أكد فريق ماهيندرا راسينغ التوقيع مع ألكسندر سيمز لهذا الموسم، وذلك بعد أن كان قد أعلن مغادرة جيروم دامبروسيو.

مرسيدس تتمسك بالثنائي ستوفيل و دي فريز
تتواجد مرسيدس-بنز إي كيو في منافسات السباق على حلبة الدرعية بفريق لم تتغير ملامحه، حيث يتعاون ستوفيل فاندورن ونيك دي فريز مجددًا لإحراز السهم الفضي 02.

“نيو “333 تؤكد تواجد توم بلونكفيست في فريقها
أكدت شركة نيو 33 أن توم بلونكفيست سينضم إلى أوليفر تيرفي في بطولة العالم 2020-2021.

نيسان تحتفظ بسائقيها للموسم الثالث على التوالي
كشفت شركة نيسان إي.دامس احتفاظها بتشكيلة سائقيها للموسم الثالث توالياً، بتواجد الثنائي سيباستيان بويمي وأوليفر رولاند مجدداً للعلامة اليابانية.

باناسونيك تعتمد على البطل سام بيرد
سينضم سام بيرد الفائز بعدة سباقات خلال مواسم بطولة “فورمولا إي” الماضية، إلى فريق باناسونيك جاغوار ريسينغ في الموسم السابع، بعد مغادرته فريق إينفيجين فيرجين ريسينغ في نهاية الموسم.

تاغ هوير بورش تستعين بباسكال و يرلين
يتواجد باسكال وزميله يرلين على رأس فريق (تاغ هوير بورش الألمانية)، حيث سينضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى أندريه لوتيرير في الموسم السابع من السباق الدولي الكبير.

فنتوري ريسينغ – موناكو
ينضم نورمان ناتو إلى إدواردو مورتارا في فريق روكيت فنتوري ريسينغ في الموسم السابع لعام 2020/21 ، حيث سيحلّ اللاعب مكان أسطورة رياضة السيارات البرازيلي فيليبي ماسا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: