رياضة

أروابارينا: هدف بيراميدز المنافسة على لقب الكونفيدرالية

[ad_1]


أكد المدير الفني لفريق بيراميدز المصري، الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، أهمية مباراة الفريق أمام ضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري في إياب دور الـ64 الإضافي ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية).

وكان بيراميدز حقق فوزاً ثميناً 2-0 على منافسه الإيفواري في لقاء الذهاب، الذي جرى الأسبوع الماضي بمدينة أبيدجان الإيفوارية، ليصبح على مشارف الصعود لمرحلة المجموعات في المسابقة القارية.تحدث أروابارينا في مؤتمر صحافي اليوم السبت، عن مباراة العودة، التي تجرى غداً الأحد، بالقاهرة، حيث قال: “إنها 90 دقيقة أخرى مكملة للقاء الذهاب”.

وأضاف مدرب بيراميدز أن الفوز بهدفين في أبيدجان لا يعني التأهل لدور المجموعات، مشيراً إلى أنه يجب التركيز بكل قوة في اللقاء من أجل تحقيق انتصار آخر وتأكيد التأهل.

وأكد أروابارينا أن الفريق الإيفواري لديه دوافع، مشدداً على أن بيراميدز يحترم كل المنافسين وسيلعب من أجل الفوز مرة أخرى.

وأوضح أن الفوز وضمان التأهل سينقل الفريق لمرحلة أخرى أكثر أهمية في البطولة والتواجد بدور المجموعات، وهو الهدف الأساسي حالياً في ظل الهدف الأكبر وهو المنافسة على اللقب وكأس الكونفيدرالية.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه في ظل ضغط المباريات فإنه ستكون هناك بعض التعديلات في التشكيل الأساسي أمام راسينغ، خاصة مع الوضع في الاعتبار وجود مباراة قوية يوم الأربعاء، في الدوري المصري أمام الجونة، ولكن التركيز الأساسي حالياً على لقاء راسينغ كلوب وضرورة تحقيق انتصار جديد وتأكيد التأهل مع استمرار سياسة التدوير ومنح الفرصة لجميع اللاعبين لتجهيزهم ومنح راحة أكبر للمجهدين.

يذكر أن بيراميدز تأهل لنهائي نسخة البطولة في الموسم الماضي، لكنه أخفق في الحصول على اللقب عقب خسارته أمام نهضة بركان المغربي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button