رياضة

أرتيتا: المباريات القليلة المقبلة ستحدد موسم آرسنال

[ad_1]


قال مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا اليوم الجمعة، إن فريقه يملك هامشاً ضئيلاً للخطأ في سعيه لاقتناص مقعد مؤهل لإحدى بطولتي أوروبا، وتمثل المباريات المقبلة فرصة لتقليص الفارق مع أندية المقدمة الستة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتفصل 6 نقاط فقط آرسنال صاحب المركز العاشر عن ليفربول حامل اللقب وسادس الترتيب.وقال أرتيتا للصحافيين: “يمكن أن تحدد المباريات المقبلة موسمنا، إذا لم نتمكن من تقليص الفوارق مع أندية المقدمة، لكن ذلك يمكن أن يشكل زخماً ودافعاً لنا إذا نجحنا في الاقتراب منها”.

وتابع: “ندرك أننا نملك هامشاً محدوداً من الخطأ، بسبب ما حدث فيما مضى من الموسم خلال الشهور الماضية، لذلك علينا ننطلق”.

وقال أرتيتا إن فريقه جاهز لمواجهة مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا، الذي يدخل مواجهة الأحد بسلسلة انتصارات استمرت 17 مباراة متتالية.

وقال المدرب الإسباني: “أعتقد أنهم أفضل فريق في أوروبا حالياً، بدليل الطريقة التي يؤدي بها الفريق، وكرة القدم التي يقدمونها ونتائجهم الثابثة”.

وأضاف: “ما فعلوه رد فعل للحظات الصعبة، الفريق الكبير قادر على فعل ذلك، عندما كان الجميع يشكك في قدراتهم على العودة للمنافسة مرة أخرى جاء رد فعلهم مقنعاً حقاً، لديهم نقاط ضعف مثل أي فريق، لكن حالياً الأندية تكافح كثيراً لإيجاد أي منها، سنواجه تحدياً كبيراً ومثيراً بعد غد الأحد”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: