رياضة

وسائل الإعلام الفرنسية تحذر سان جيرمان من برشلونة

[ad_1]


حذرت وسائل الإعلام الفرنسية، نادي باريس سان جيرمان من الافراط في السعادة، بالفوز الكبير على برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، خشية تكرار سيناريو “الريمونتادا” التاريخية.

ذكرت صحيفة “فرانس فوتبول”، أنه على الرغم من حقيقة صعوبة قلب النتيجة، وتأهل برشلونة على حساب باريس سان جيرمان بعد الخسارة في الكامب نو 1-4، إلا أنه لا يوجد شيء مستحيل كما حدث في 2017.وتذكرت الصحيفة السيناريو بعد خسارة برشلونة أمام باريس سان جيرمان 0-4 في حديقة الأمراء بذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال في 2017، والاحتفال بحسم الفريق الباريسي لبطاقة التأهل أمام “البلاوغرانا” الجريح، والذي لم يقدر على فعل أي شيء في باريس، إلا أن الواقع كان مختلفاً.

وتمكن برشلونة من تحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز على سان جيرمان في كامب نو 6-1، جاء منها 3 أهداف في آخر 7 دقائق فقط، ليحسم بطاقة المرور إلى ربع نهائي “الشامبيونزليغ”.

كما حذرت الصحيفة من سيناريو آخر تعرض له سان جيرمان في عام 2019، بعد أن فاز ضد مانشستر يونايتد 2-0 في أولد ترافورد بإنجلترا، ولكنه خسر على أرضه في باريس بالعودة بنتيجة 1-3، ليحسم “الشياطين الحمر” التأهل على حساب الباريسيون.

وواصلت الصحيفة تحذيرها لسان جيرمان بأن برشلونة سيكون على موعد مع خسارة رقم قياسي، حيث لم يتم إقصائه أي مرة من دور الـ16 لدوري الأبطال منذ موسم 2006-2007، وبالتالي سيكون ليونيل ميسي ورفاقه أمام دافع للقتال من أجله.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button