رياضة

لوبيتيغي عن بروسيا دورتموند: فريق رائع

[ad_1]


أقر المدير الفني لإشبيلية، جولين لوبيتيغي، اليوم الثلاثاء بأنه “متحمس للغاية للمشاركة في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهي مسألة ليست بسيطة وصعبة للغاية” وذلك عشية مباراة فريقه غداً الأربعاء أمام فريق بروسيا دورتموند، المنافس الذي “اكتسح مجموعته”.

وأكد لوبيتيغي أن الفريق الألماني لديه “أحد أفضل خطوط الهجوم في العالم” خاصة في وجود النرويجي إرلينغ هالاند بصفوفه، و”من الصعب أن تجد فرقاً لديها هذه الإمكانيات الهجومية” مقارنة بفشل الفريق الإسباني في إحراز أهداف في العديد من المباريات التي خاضها.وشدد المدرب “الباسكي” على أن بروسيا “جاهز للوصول إلى المرحلة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا”.

ويعتقد لوبيتيجي أن القول بأن فريقه مرشح للتأهل إلى دور الثمانية “لا قيمة له” أمام فريق ينافس على الفوز بالدوري الألماني وجاهز للوصول إلى نهائي أبطال أوروبا” كما أنه “يدور الكثير من الحديث عن (إرلينغ) هالاند، لكن لديه لاعبين رائعين وأقوياء للغاية في الهجوم”.

وذكر مدرب إشبيلية بأنه “حلل بدقة” طريقة لعب بروسيا وتوصل إلى أنه “يقدم كرة قدم جيدة للغاية” لأنه “يهاجم بعدة طرق، كما أنه يتمتع بدفاع قوي” ويقوده مدرب، إدين تيرزيتش، “يعرف لاعبيه جيداً” واختتم تصريحاته بقوله إنه “فريق رائع”.

ويستضيف إشبيلية بروسيا دورتموند الأربعاء في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى