رياضة

48 لاعباً من 5 أندية في بطولة الإمارات المفتوحة لشباب الجودو

[ad_1]


تشهد بطولة الإمارات المفتوحة للجودو لفئة الشباب التي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو يوم الجمعة المقبل، بصالة نادي اتحاد كلباء، مشاركة 48 لاعباً من 5 أندية هي الشارقة الرياضي، والشارقة للدفاع عن النفس، وخورفكان، واتحاد كلباء، والفجيرة للفنون القتالية وقد أغلق أمس الأحد باب التسجيل بحسب لائحة البطولة الفنية والتنظيمية.

وفرغت اللجنة المنظمة للمسابقة برئاسة محمد جاسم أمين السر المساعد، وسكرتير الاتحاد الكابتن شعبان السيد مقرر اللجنة من إكمال كافة الترتيبات الإدارية لإنجاح البطولة، التي ستقام وفقاً للإجراءات الاحترازية، والبروتوكول الصحي المعتمد من الجهات المختصة الذي يشدد على ضرورة التباعد الاجتماعي خلال المنافسات.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة ضرورة إبراز شهادة اللياقة الصحية، وشهادة فحص كوفيد- 19 السلبية الحديثة، للفئات المسموح لها بالمشاركة من أعمار تحت 18-19-20 سنة، ومواليد 2001، 2002، 2003. وللأوزان تحت 55، 60، 66، 73، 81، 90، تحت 100، وفوق 100 كجم.

واستعدت الأندية المشاركة للمنا��سة القوية في البطولة، حيث أقام ناديي الفجيرة وخورفكان معسكراً مشتركاً في صالة نادي الفجيرة للفنون القتالية استعداداً للحدث.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: