رياضة

آرسنال ليس واثقاً من مشاركة أوباميانغ أمام يونايتد


قال مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، اليوم الخميس، إنه ليس متأكداً من جاهزية المهاجم بيير-إيمريك أوباميانغ لمواجهة مانشستر يونايتد في قمة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت، عقب غيابه عن مباراتين بسبب مرض والدته.

واستُبعد أوباميانغ من اللعب خلال خسارة آرسنال من ساوثامبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع كما غاب عن الفوز 3-1 على نفس المنافس في الدوري يوم الثلاثاء.

وشكر مهاجم الغابون آرسنال على دعمه وقال إنه سيعود لإنجلترا قبل مباراة يونايتد.

وأبلغ أرتيتا مؤتمراً صحافياً: “لا أعرف إن كان سيشارك، تحدثت معه بالأمس والأمور تبدو أفضل حالياً، لكن يجب أن ننتظر ونرى”.

وأضاف: “هو قائد الفريق وأحد أهم اللاعبين ونبذل كل جهد ممكن ليتمكن من اللعب في أسرع وقت، لكننا نتفهم أنه مر بأيام صعبة وكان يدعم عائلته ونحن ندعمه أيضاً ونمنحه الوقت المطلوب للتأقلم”.

وتعاقد آرسنال مع لاعب وسط ريال مدريد مارتن أوديغارد أمس الأربعاء، حتى نهاية الموسم ويعتقد أرتيتا أن اللاعب النرويجي ربما يحتاج لبعض الوقت أيضاً لتحسين لياقته.

وتابع: “نؤمن بأنه يحظى بقدرات مميزة نحتاج إليها ونفتقدها ويجب أن نمنحه بعض الوقت الآن، لم يلعب كثيراً في مدريد لكنه يتدرب بقوة ويبدو متحمساً وكذلك نحن لضم موهبة كبيرة لنادينا ويجيد اللعب في مراكز مختلفة ويمكنه صناعة وتسجيل الأهداف”.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: