رياضة

الدوري الإيطالي: ميلان لتصحيح مساره والحفاظ على الصدارة


يأمل فريق ميلان إنهاء مسيرته المحبطة أخيراً عندما يستهل مشواره في الدور الثاني من الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهة بولونيا المتواضع بعد غد السبت.

واحتفظ ميلان بالصدارة رغم خسارته في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد أمام أتالانتا في الوقت الذي تعادل فيه إنتر ميلان سلبياً مع أودينيزي ليبقى في مركز الوصيف بفارق نقطتين عن الصدارة.

وخسر ميلان على يد يوفنتوس في بداية الشهر الجاري لتنتهي مسيرته الخالية من الهزائم والتي بدأت في مارس (آذار) من العام الماضي، قبل أن يخرج من كأس إيطاليا أمس الأول الثلاثاء، بخسارته أمام إنتر ميلان بهدفين لهدف.

وقال مدرب ميلان ستيفانو بيولي بعد الخسارة أمام إنتر في المباراة التي شهدت طرد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان “رؤية واضحة بشأن مستقبلنا بعد هذه المباراة”.

وأضاف: “لدينا الإمكانات اللازمة للعب بشكل جيد وأعتقد أننا نفعل ذلك، الأولاد لم يحنوا رؤوسهم وواصلوا القتال رغم النقص العددي، لكن لسوء الحظ لم نخرج بنتيجة إيجابية”.

وأكد بيولي أن ميلان ينبغي عليه العمل بشكل شاق في الأشهر الأربعة المقبلة في ظل تركيزه حالياً في الدوري الإيطالي وبطولة الدوري الأوروبي التي تستأنف في منتصف الشهر المقبل.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: