رياضة

الدوري الألماني: بايرن للثأر من هوفنهايم


عندما تنطلق منافسات الجولة 19 من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا”، سيسعى حامل اللقب بايرن ميونخ إلى الثأر للهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام هوفنهايم ضمن منافسات الجولة 2.

وكان بايرن قد خاض مباراة هوفنهايم في الجولة 2 في 27 سبتمبر (أيلول) الماضي، منتشياً بتحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم في 32 مباراة وكذلك تحقيق 23 انتصاراً متتالية، لكنه واجه صدمة بالهزيمة 1-4 على ملعب هوفنهايم.

لكن بايرن ميونخ نجح في فرض هيمنته من جديد خلال الموسم الجاري ويتصدر “بوندسليغا” بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزغ صاحب المركز الثاني، قبل أن يستضيف هوفنهايم مساء السبت.

بينما تعثر هوفنهايم وتلقى 8 هزائم في “بوندسليغا” مقابل 6 انتصارات و4 تعادلات ليحتل المركز الحادي عشر في جدول المسابقة برصيد 22 نقطة.

وتشهد المباراة عودة سيبستيان هوينيس، ابن شقيق أولي هوينيس الذي ترأس بايرن ميونخ لفترة طويلة، إلى النادي البافاري الذي عمل فيه مدرباً لفريق تحت 23 عاماً في الموسم الماضي.

وقال سيبستيان هوينيس في تصريحات لموقع نادي بايرن: “بالطبع يتطلع ديفيد (كريسيدلو المدرب المساعد بهوفنهايم) وكذلك أنا بشكل كبير للعودة (إلى ملعب أليانز أرينا)”.

وأضاف: “ستكون لحظة خاصة بالتأكيد عندما نقف بجوار خط الملعب في مواجهة نادينا السابق في أليانز أرينا يوم السبت”.

وعندما حقق هوفنهايم انتصاره الثمين أمام بايرن ميونخ في الجولة 2، توقع هوينيس ومسؤولو هوفنهايم أن يشهد الموسم تقدم الفريق للمنافسة بقوة على المشاركة الأوروبية.

لكن الفريق عانى من سلسلة الإصابات في صفوفه وتعثر لفترة طويلة قبل أن ينجح أخيراً في تحقيق انتصارين متتاليين في مباراتيه الماضيتين.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: