رياضة

كأس الخليج العربي: شباب الأهلي المتألق يلاقي خورفكان الطموح


يستضيف شباب الأهلي فريق خورفكان، اليوم الثلاثاء، على ملعب إستاد راشد، في مواجهة سهلة على الورق لأصحاب الأرض، ضمن إياب دور الثمانية لكأس الخليج العربي.

حسم “الفرسان” لقاء الذهاب 4-2، لتمنحهم فرصة الدخول إلى لقاء العودة بأكثر من فرصة، وثقة في التأهل لنصف النهائي، مقابل طموحات خورفكان.

وأكد المدير الفني لشباب الأهلي، مهدي علي، أن لقب السوبر يمنح لاعبيه دافعاً وحافزاً أكبر قبل لقاء خورفكان.

وأضاف: “الفوز على الشارقة منحنا دافعاً إضافياً، ولن نركن لهذا الانتصار رغم أهميته، والفريق قادم من فوزين في الدوري، وكأس السوبر، ولابد الاستمرار في سكة الانتصارات، ونحن جميعاً مطالبون بالتعامل مع اللقاء المقبل بتركيز أكبر، ومن جانبنا سنتابع تحسن أداء الفريق”.

وبدوره أكد مدرب خورفكان، البرازيلي كايو زاناردي، أن فريقه سيفعل المستحيل من أجل تحقيق النتيجة المنتظرة، مشيراً إلى أنه طالب لاعبيه بعدم الالتفات لهزيمة الذهاب برباعية، ويجب عليهم تقديم مباراة كبيرة أمام فريق صعب ومتوج قبل أيام بلقب السوبر.

وأوضح: “ستكون هذه المباراة كبيرة وفيها تحدِ كبير لنا، فريقنا جاهز، وحصلنا على وقت للتحضير خلال الفترة الماضية، وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين في الفوز، سنفعل كل ما بوسعنا للصعود، الأمور لن تكون سهلة لكن في كرة القدم كل شيء ممكن”.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: