رياضة

مونديال اليد: مصر تتحدى بيلاروسيا للاقتراب من ربع النهائي

[ad_1]


يلتقي اليوم الجمعة منتخب مصر لكرة اليد، بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو غارسيا، نظيره البيلاروسي، في ثان مواجهات الدور الرئيسي للمجموعة الرابعة ببطولة العالم.

يسعى المدير ا��فني الإسباني، باروندو إلى تحقيق الفوز فى مباراة الليلة، قبل مواجهة سلوفينيا بعد غداً الأحد في ختام الدور الرئيسي، بعدما نجح فى تحقيق الفوز على الاتحاد الروسي بنتيجة 28-23 أول أمس الأربعاء، في أول مواجهات الدور الرئيسي.

وقال غارسيا في المؤتمر الصحافي لمباراة الإتحاد الروسى الماضية: “الفوز مهم لتعويض إخفاق مباراة السويد الماضية فى ختام الدور الأول”، مشيراً إلى أن دفاع المباراة كان قوياً ونجحنا في دراسة الاتحاد الروسي جيداً، مؤكداً أن غياب الجماهير يمثل ضغط على اللاعبين.

ويمتلك منتخب مصر فى الدور الرئيسي حتى الآن 4 نقاط، خاصة أنه صعد من الدور الأول بنقطتين من المواجهات المباشرة مع المنتخبات الصاعدة معه، خاصة أنه فاز على مقدونيا، وخسر أمام السويد بفارق هدف، بينما حقق الفوز على تشيلي في انطلاق المونديال، والتي فشلت في الصعود إلى الدور الرئيسي.

وتشهد مواجهات الدور الرئيسي بجانب مواجهات مصر لقاءات بين كلا من مقدونيا الشمالية مع الاتحاد الروسي، و سلوفينا مع السويد في نفس المجموعة، بينما يلتقي في المجموعة الثالثة كلا من النرويج مع الجزائر، وإيسلندا مع فرنسا، وسويسرا مع البرتغال.

بينما تشهد مواجهات كأس الرئيس من المراكز الـ25 إلى 32 لقاءات بين كلا من المغرب مع كوريا الجنوبية و النمسا مع تشيلي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button