رياضة

مواجهة نارية بين الشارقة وشباب الأهلي على لقب سوبر الخليج العربي

[ad_1]


يشهد إستاد آل مكتوم بنادي النصر، اليوم الجمعة، تحدي الكبار بين الشارقة وشباب الأهلي على لقب كأس سوبر الخليج العربي، في نسخته رقم 13.

يبحث شباب الأهلي الذي يتزعم مسابقة كأس السوبر في عهد الاحتراف، عن لقبه الخامس، وتدعيم انفراده بالصدارة، بينما يسعى الشارقة للاحتفاظ باللقب، وإضافة الكأس الثانية.

وتشهد مباراة اليوم العديد من المواجهات المثيرة، الأولى تجمع بين المدربين المواطنين مهدي علي، وعبدالعزيز العنبري، في أول نهائي يقوده مدربان مواطنان، مما يضفي “المذاق” الخاص على فرحة معانقة “السوبر”.

ومواجهة أخرى بين هدافي الدوري، والمرشحين بقوة للمنافسة على لقب الهداف، ويلتون سواريز، وإيغور جيسوس، ويطمح كل منهما إلى قيادة فريقه إلى منصة التتويج، وتأكيد تفوقه في هز الشباك وتسجيل الأهداف.

الجانب الآخر في لقاء اليوم، يتضمن طابعاً ثأرياً من لاعبي شباب الأهلي، في تعويض خسارة كأس السوبر الماضية، ورد الدين للشارقة، بانتزاع لقب مهم في مشوار هذا الموسم، خاصة أن الفريق استعاد مستواه، بفضل تطور أداء اللاعبين الأجانب، في مقدمتهم كارلوس إدواردو.

ويرغب لاعبو “الملك” في تأكيد جدارتهم بالتتويج بلقب بطل الشتاء في الدوري، وبعث رسالة قوية للمنافسين، بأنهم عازمون على إكمال المشوار بقوة، والاحتفاظ بلقب الدوري، بعد الاحتفاظ بكأس السوبر.

ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالإثارة والحماس والندية، يقدم خلالها الفريقان عرضاً فنياً، يعكس الإمكانات الكبيرة والمهارات العالية لنخبة من نجوم الدوري.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button