رياضة

كأس سوبر الخليج العربي.. “الملك” بالأبيض و”الفرسان” بالأحمر

[ad_1]


عقدت رابطة المحترفين الإماراتية اليوم الأربعاء، الاجتماع التنسيقي الفني لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي الشارقة وشباب الأهلي بعد غد الجمعة، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر بإمارة دبي.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على أن يكون فريق الشارقة على يسار المنصة بصفته بطل دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018-2019، وفريق شباب الأهلي على يمين المنصة بصفته بطل كأس رئيس الدولة.

فيما سيرتدي فريق الشارقة الأبيض كاملاً، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأحمر الكامل.

ولن يشهد النهائي احتساب أي أشواط إضافية، وذلك حسب المادة 15 من لائحة مسابقة كأس سوبر الخليج العربي، في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

أما المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، وتزامناً مع حملة “شِتانا سوبر”، فقد تقرر أن يقام في منطقة السيف بإمارة دبي غداً الخميس، حيث ينطلق مؤتمر نادي الشارقة في 3:15 عصراً، يليه المؤتمر الخاص بنادي شباب الأهلي في الرابعة عصراً، ويحضره المدير الفني للفريق ولاعب أساسي.

وترأس الاجتماع الفني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين وليد الحوسني، وحضره ممثلو ناديي الشارقة وشباب الأهلي، ممثل شركة الأمن الخاصة، ممثل لجنة الحكام، فريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بالرابطة ونادي النصر.

هذا وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على إستاد المباراة غداً الخميس، ول��دة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق شباب الأهلي في الخامسة مساء، يليها تدريب فريق الشارقة في السادسة والربع مساءً، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقاً باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: