رياضة

إشبيلية يستعيد اتزانه في الدوري الإسباني بفوز ثمين على ألافيس

[ad_1]



 استعاد أشبيلية اتزانه سريعا في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين 2 / 1 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء الثلاثاء في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل بلد الوليد مع إلتشي 2 / 2 وقادش مع ليفانتي بنفس النتيجة.
وتغلب أشبيلية على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين سجلهما يوسف النصيري وخيسوس فيرنانديز (سوسو) في الدقيقتين الثالثة و30 مقابل هدف سجله إدجار مينديز في الدقيقة 12 .
ورفع أشبيلية ، الذي خسر مبارته الماضية أمام أتلتيكو مدريد ، رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع وتجمد رصيد ألافيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.
وأفلت بلد الوليد من السقوط في فخ الهزيمة على م��عبه وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا 2 / 2 مع إلتشي.
وتقدم إلتشي بهدفين نظيفين في الشوط الأول أحرزهما جوسان بوماريس في الدقيقتين التاسعة و43 وتعادل بلد الوليد بهدفين في الشوط الثاني سجلهما ميتشل وخواكين فيرنانديز في الدقيقتين 71 و89 فيما شهدت الدقيقة 90 طرد روكي ميسا لاعب بلد الوليد.
ورفع بلد الوليد رصيده إلى 19 نقطة في المركزالسادس عشر مقابل 17 نقطة لضيفه إلتشي في المركز الثامن عشر.
وتعادل قادش مغ ليفانتي بهدفين سجلهما ألبرتو بيريا كوروسو وخوان كالا في الدقيقتين الرابعة و28 مقابل هدفين سجلهما روجر مارتي في الدقيقتين الثامنة و11 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن مقابل 22 نقطة لليفانتي في المركز الحادي عشر.
[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: