رياضة

رابطة الدوري الجزائري تصدر عقوبات قاسية بحق عدد من اللاعبين


أصدرت لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، عقوبات قاسية بحق عدد من اللاعبين على خلفية الأحداث التي رافقت الجولة الثامنة من المسابقة التي لعبت الأسبوع الماضي.

وأصدرت اللجنة عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات نافذة إضافة إلى غرامة مالية بنحو 250 دولاراً، بحق كل من محمد أوكريف، لاعب وداد تلمسان، ورضا بن سايح لاعب شبيبة القبائل، ومارسال كوكبو، لاعب شباب بلوزداد، لحصولهم على البطاقة الحمراء المباشرة.

كما جرى إيقاف محمد ربيع مفاح، وعبد الرؤوف شويطر لاعبي نصر حسين داي، وأحمد قعقع، لاعب شباب أهلي برج بوعريريج، 4 مباريات منها مباراتان موقوفة النفاذ، مع تغريمهم 300 دولار، لطردهم وسلوكهم السيئ تجاه الحكام.

وعوقب سيد علي يحيى شريف لاعب شبيبة الساورة، وإسحاق قبلي، لاعب نصر حسين داي، وإيهاب غساس، وتاكفاريناس اوشان لاعبي أهلي شباب برج بوعريريج، بالإيقاف مباراة واحدة مع تغريمهم نحو 250 دولار لاحتجاجاتهم على القرارات التحكيمية، فيما أوقف زكريا عبد الهادي بوطهرة، لاعب اتحاد بلعباس، مباراة واحدة بعد طرده جراء حصوله على بطاقتين صفراوين.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف شريف حجار، المدير الفني لنادي أولمبي المدية مباراة واحدة وتغريمه 250 دولاراً، بسبب احتجاجاته على القرارات التحكيمية.

وتم تغريم نصر حسين داي 1100 دولار، على خلفية سوء سلوك الفريق والتصرف غير اللائق للاعبين تجاه الحكام في نهاية المباراة، وشبيبة الساورة نحو 800 دولار، بسبب تواجد أشخاص في النفق المؤدي للملعب، ومولودية الجزائر 400 دولار لوصوله المتأخر للملعب، وشباب أهلي برج بوعريريج 300 دولار لسوء سلوك الفريق.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: