رياضة

سان جيرمان يعترف باهتمامه بميسي ويفتح الباب أمام رحيل نيمار ومبابي


أقر المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي ليوناردو، اليوم الإثنين، بأن فريقه سيحارب من أجل ضم النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عندما تكون هناك إمكانية لذلك، في الوقت الذي أكد فيه أن النادي لن يجبر نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي على البقاء.

وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول “اللاعبون الكبار مثل ميسي دائما على قائمة الـ”بي إس جي”. بالطبع هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر أو حتى التفكير فيه، ولكننا متواجدون على طاولة متابعي هذا الموضوع عن قُرب. في الحقيقة، ليس هناك أي شيء حالياً، ولكن مكاننا محجوز تحسبا لأي جديد”.

واعترف المسؤول الرياضي خلال مقابلة نُشر مقتطف منها اليوم وستُنشر كاملة الثلاثاء، بأن 4 أشهر في عالم كرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري “تعتبر فترة طويلة جدا، وبشكل خاص في الوقت الحالي”.

كما أكد نجم الفريق سابقا أن الإدارة لن تجبر النجمين نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي على البقاء.

وقال في هذا الصدد “أتمنى أن يكونا مقتنعين بأن سان جيرمان حالياً هو المكان المناسب لأي لاعب من الصف الأول، ولديه طموحات. يجب أن يكون هناك توافق بين رغبتيهما وتطلعاتهما، وبين إمكاناتنا وأهدافنا. لن نحاول الضغط عليهم. سيبقى فقط من يرغب في البقاء بشكل حقيقي”.

وتحدث ليوناردو عن وضع الفريق حاليا بعد إقالة الألماني توماس توخيل في ديسمبر(كانون الأول) الماضي، والتعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مطلع الشهر الجاري.

وقال في هذا الصدد “توخيل كان يدرك صعوبة تجديد تعاقده بنهاية الموسم. قررنا تقديم القرار قليلاً. أعتقد أن القرار لم يكن مفاجئاً له. لم تكن المرة الأولى التي نتحدث فيها سويا حول هذه النقطة”.

وأبدى الدولي البرازيلي السابق ثقته الكبيرة في بوكيتينو، الذي يقضي عزلاً منزلياً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أنه سيساعدهم على تنفيذ أسلوبهم داخل المستطيل الأخضر. 

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: