رياضة

رابطة المحترفين تجهز لـ “سوبر الخليج العربي” باجتماعات مكثفة


يشهد إستاد آل مكتوم بنادي النصر، استضافة عدة اجتماعات تنسيقية بين جميع الأطراف المعنية ببطولة كأس سوبر الخليج العربي، والتي تجمع بين الشارقة وشباب الأهلي يوم الجمعة المقبلة، 22 الجاري عند الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، حيث تحولت رابطة المحترفين لما يوصف بـ”خلية نحل”، استعداداً للحدث، الذي يتزين بشعار “شِتانا سوبر”.

ودعماً لمبادرة “أجمل شتاء في العالم” التي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن مبادرات استراتيجية السياحة الداخلية والهوية السياحية الموحدة لدولة الإمارات.

وحرصت رابطة المحترفين الإماراتية على عقد سلسلة من الاجتماع التنسيقية لنجاح الحدث مع الجهات المعنية سواء إدارة نادي النصر، شرطة دبي، هيئة طرق ومواصلات دبي، شركة الأمن الخاص والقنوات أصحاب الحقوق، للترتيب لكافة التفاصيل الخاصة بالحدث وبالاستضافة المنتظرة لأول بطولات العام الجديد، وأول بطولات الموسم وهي بطولة كأس السوبر “شِتانا سوبر”.

وتمت خلال الاجتماعات مناقشة جميع الترتيبات التنظيمية المرتبطة بالمباراة من حيث الأمور اللوجستية، الأمن والسلامة، والإجراءات الاحترازية، لضمان الصحة والسلامة لجميع المشاركين في الحدث، كما تمت مناقشة خطة التغطية الإ��لامية للحدث مع للقنوات الناقلة، والتي تستعد بالفعل لتقديم تغطية غير مسبوقة للبطولة، سواء بالإستوديوهات التي ستسبق الحدث بيوم أو في يوم البطولة نفسه، فضلاً عن التغطية الإعلامية المميزة التي ستقدم لعشاق الكرة الإماراتية، عبر كافة المنصات وحسابات رابطة المحترفين والموقع الرسمي.

وشهدت الاجتماعات المتتالية، اتفاق جميع الأطراف على ضرورة خروج الحدث بأبهى صورة، وتقديم البطولة بعنصر الإبهار الذي سيكون حاضرا من قبل انطلاق صافرة بداية المباراة، وحتى تتويج البطل.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: