رياضة

نجم منتخب السويد لليد: مصر فريق شرس


أكد نجم المنتخب السويدي لكرة اليد، هامبوس فان، والمتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام مقدونيا الشمالية سعادته بتلك الجائزة، مشيراً إلى أن منتخب مصر شرس للغاية.

قال هامبوس فان في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة، اليوم الجمعة، إنه متعاطف مع المنتخب المقدوني، خاصة مع وصولهم إلى مصر في ساعة متأخرة من ليلة المباراة، ولم ينالوا الوقت الكافي للتحضير للمباراة.

وأضاف: “المواجهة كانت صعبة كذلك بالنسبة لنا بسبب ظروف فيروس كورونا، قمنا بالتحضير للمباراة وخطة اللعب بشكل جيد، وخاصة تعاملنا مع اللاعب المقدوني ستويانتش ستويلوف، هو لاعب جيد جداً، اضطررنا للركض كثيراً طوال المباراة، والأمور سارت معنا بشكل جيد، لذلك نحن سعداء بالفوز وتصدر المجموعة”.

وأشاد أيضاً بالأجواء في مصر وتنظيمها للبطولة قائلاً: “الاحتفال كان رائعاً، وكذلك ما تقوم به مصر في تنظيم الحدث، سعيد جداً لوجودي هنا، جميع الأشخاص الذين نقابلهم رائعون وودودون معنا، والأجواء حماسية وجميلة وتساعد على لعب كرة يد ممتازة، كل شيء حولنا جيد حقاً”.

واختتم: “أعتقد أن المنتخب المصري سيكون أصعب منافس لنا بهذه المجموعة، في الحقيقة لم أتمكن من مشاهدة مباراتهم مع تشيلي ولكني أعرفهم جيداً، لعبت مع أحمد الأحمر من قبل، وأعرف أن مصر لديها فريقاً جيداً جداً، أعلم أنهم فازوا ببطولة العالم للشباب كذلك، أعتقد أن مباراتنا أمام مصر سوف تكون أقوى وأصعب مباريات هذه المجموعة”.

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: