رياضة

مرشح لرئاسة برشلونة يضع شرطاً لضم إريك غارسيا


أكد المرشح لرئاسة برشلونة، فيكتور فونت، اليوم الخميس، حول إمكانية التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي إريك غارسيا بأنه “من المهم دعم الفريق لكن دون التأثير على الوضع الاقتصادي” للنادي الكاتالوني.

واعتبر رجل الأعمال خلال لقاء مع وسائل الإعلام وبعض أعضاء النادي أن هناك “امكانية” للتعاقد مع قلب الدفاع الشاب لـ”السيتيزنس” والذي نشأ في أكاديمية برشلونة.

وقال “عقده سينتهي في يونيو(حزيران) المقبل، وبالتالي يمكن التفاوض مع سيتي على خروجه الآن في يناير(كانون الثاني) الجاري، لكي لا يكون هناك تأثير قوي اقتصادياً على المدى القصير”.

ويعاني برشلونة من أزمة في خط دفاعه، خاصة مع غياب طويل لجيرارد بيكيه، أحد قادة الفريق، وعدم مشاركته صامويل أومتيتي لكثرة إصاباته وكذلك الظهير سيرجي روبرتو.

وقال فونت “نحن أمام أهم انتخابات في تاريخ النادي المعاصر” داعياً أعضاء النادي للمشاركة بقوة في التصويت “لا ينبغي أن يكون هناك عضو ولا يخرج لممارسة حقه في التصويت”، موضحاً أنه ليست لديه مشكلة في تأجيل الانتخابات.

وينتظر أن تنطلق الحملة الانتخابية رسمياً غداً الجمعة، على أن تنتهي الأسبوع المقبل قبل الانتخابات التي ستجرى يوم 24 يناير (كانون الثاني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى