رياضة

نادي الشارقة يحصد ذهب بطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو


توج فريق تايكواندو نادي الشارقة بطلاً لبطولة الإمارات المفتوحة للتايكواندو”فئة الرجال”، التي استضافتها صالة نادي اتحاد كلباء مؤخراً، بمشاركة 8 أندية من مختلف أندية الدولة.

نجح ملوك التايكواندو في السيطرة على البطولة بأكبر عدد من الميداليات الذهبية، بعد أن نالوا 5 ميداليات ذهبية وبرونزيتين ليجمعوا 60 نقطة وضعتهم في صدارة ترتيب البطولة التي تنافس فيها 40 لاعباً من فئة الرجال.

وقدم أبطال النادي مستويات مميزة تمكنوا من خلالها من الفوز في كافة النزالات التي خاضوها لينالوا الإشادة والثناء من كافة الفنيين والحكام، بإعتبارها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كوفيد 19.

وثمن رئيس إدارة الألعاب الفردية، المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، بالنادي النتائج الإيجابية التي حققها الفريق، واصفاً إياها بالنتيجة المميزة والمهمة كونها أول بطولة رسمية بعد فترة توقف طويل، مبيناً أنها ستعطي اللاعبين دافعاً معنوياً مهماً للبطولات المقبلة.

وأوضح الهاجري أن ألعاب النادي تستحوذ على اهتمام مجلس الإدارة الذي يتابع نشاطها باهتمام، ويقدم لها الدعم اللازم، وفي المقابل تواصل إدارة الألعاب الفردية العمل لرفع كفاءة اللاعبين وتجهيزهم بشكل متواصل ليكونوا في كامل الجاهزية، موجهاً شكره لمجلس الشارقة الرياضي الذي يعمل باستمرار على تطوير الألعاب الفردية من خلال استقطاب أفضل الكفاءات ووضع الخطط والاستراتيجيات الطموحة إلى جانب الدعم المتواصل الذي يقدمه لكافة أندية الإمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى