رياضة

برشلونة يصدر بياناً رسمياً بشأن سباق انتخابات الرئاسة


أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً، بشأن سباق الرئاسة، الذي انحصر بين 4 مرشحين فقط.

أوضح برشلونة عبر موقعه الرسمي، أن كل من خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريتشا، وإميلي روسود، هم الأعضاء الأربعة الذين اجتازوا الحد الأدنى من التوقيعات المطلوبة وهو 2257، ليصبحوا مرشحين لرئاسة نادي برشلونة، في انتظار نتيجة عملية التحقق من صحة التوقيعات التي ستبدأ 12 يناير (كانون الثاني).

وبمجرد انتهاء فترة جمع التوقيعات، لم يتمكن جوردي فاري، وتشافي فيلاغوانا، وأغوستي بينديتو، ولويس فرنانديز آلا، وبيري رييرا، من جمع الحد الأدنى لعدد التوقيعات المطلوبة للترشح في انتخابات 24 يناير (كانون الثاني).

وكان خوان لابورتا هو الشخص الذي قدم أكبر عدد من التوقيعات بإجمالي 10272 توقيعاً، يليه فيكتور فونت الذي جمع 4713 توقيعاً، ثم جاء توني فريتشا في المرتبة الثالثة بعدما جمع 2822 توقيعاً، ثم إميلي روسود الذي جمع 2510 توقيعاً.

من جانبه قدم تشافي فيلاغونا إجمالي 1968 توقيعاً، ولم يصل إلى الحد الأدنى المطلوب، بينما قرر جوردي فاري ولويس فرنانديز، وآلا و بيري رييرا، إتلاف التوقيعات في نفس القاعة دون احتسابها، أو التحقق من صحتها أخيراً، ولم يقدم أغوستي بينديتو توقيعاته.

عدد التوقيعات الصحيحة والإعلان الرسمي للمرشحين ينتظر الآن عملية المصادقة على الاقتراع، والتي تبدأ 12 يناير (كانون الثاني)، وتنتهي 14 يناير (كانون الثاني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى