رياضة

الدوري المصري: الأهلي يلاقي الإنتاج للحفاظ على الصدارة


يواجه فريق الأهلي نظيره الإنتاج الحربي على إستاد السلام، في إطار منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

يدخل “المارد الأحمر” مباراة الليلة بحثاً عن تأمين قمة جدول الدوري، عن طريق تحقيق الانتصار الثاني توالياً، بينما يفتش الإنتاج الحربي عن استعادة التوازن المحلي، بعد النتائج المتراجعة منذ بداية المسابقة.

وحقق الأهلي فوزاً على سيراميكا 2-0 في الجولة الأخيرة للمسابقة، سجلهما كهربا ووليد سليمان، بينما غاب الإنتاج عن مباريات الجولة السادسة بعد تأجيل مباراته مع سموحة، بسبب ظهور 11 حالة إصابة بكورونا في الفريق السكندري، وشهد آخر ظهور للإنتاج في المسابقة المحلية عندما خسر أمام بيراميدز 2-3 بالجولة الخامسة للمسابقة.

ويتصدر الأهلي قمة جدول الدوري برصيد 13 نقطة، متساوياً مع غريمه الزمالك الذي حل ثانياً بفارق الأهداف.

وخاض “الأحمر” 5 مباريات، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مواجهة وحيدة، وسجل لاعبيه 12 هدفاً، وتلقت شباكه هدف وحيد، ومازال لديه لقاء مؤجل مع الزمالك، فيما يحتل الإنتاج المركز 16، برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء، وتعادل في مثله، وخسر ثلاثة مباريات، وسجل لاعبيه ستة أهداف، وتلقت شباكه 11 هدف، ومازال لديه لقاء مؤجل مع سموحة.

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإنتاج الحربي مكون من: محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، أليو ديانغ، محمود كهربا، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، والتر بواليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى