رياضة

الزمالك يحل ضيفاً ثقيلاً على المصري البورسعيدي


يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً عندما يواجه المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، بإستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة السابعة للدوري المصري.

يدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر الأهلي، جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات، والتعادل في واحدة، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 10 نقاط، جمع��ا من الفوز في لقاءين، والتعادل في 4.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز الرابع توالياً لتعزيز انطلاقته، فى ظل تألق بعض العناصر على رأسها إمام عاشور، رغم الغيابات المؤثرة وأزمات بعض النجوم مثل التونسي فرجاني ساسي، ومصطفى محمد، إلا أن الفريق يسير بشكل جيد بعيد عن قائمة المستبعدين، فى ظل السياسة الجديدة التي يتبعها البرتغالي باتشيكو في تشكيلته التي يشارك بها في اللقاءات الأخيرة، بإشراك اللاعبين المجيدين بعيداً عن الأسماء.

ويعول باتشيكو على سياسة التدوير التي لجأ لها مؤخراً في بعض المراكز، وخاصة خط الهجوم، ويبدو عمر السعيد مهدداً بالغياب بسبب الإصابة، ومن المتوقع اللجوء للثنائي حميد أحداد، أومحمد أوناجم، لعلاج النقص في الشق الأمامي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبوجبل، حازم إمام، محمد عبد الغني، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح، طارق حامد، إمام عاشور، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، وأحمد سيد “زيزو”، حميد أحداد.

وفي المقابل استعد المصري للمباراة دون راحة بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، وعكف علي ماهر على مذاكرة أوراق الزمالك، كما تأكدت جاهزية كريم العراقي بعد إصابته، بينما سيغيب إسلام صلاح للإصابة.

ويراهن المصرى على تألق نجمه المنضم من الزمالك، أحمد رفعت، بخلاف عمر كمال الذي سجل 3 أهداف مع القائد عمرو موسى، والحارس أحمد مسعود، وخبرات أحمد شديد قناوي، بينما هناك مفاضلة قوية بين أحمد جمعة وكازادى كاسينغو، من أجل قيادة هجوم الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى