رياضة

كأس ألمانيا: بايرن ميونخ وليفركوزن يتطلعان لتجاوز الكبوة


تختتم منافسات الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، بمباراتي باير ليفركوزن أمام إينتراخت فرانكفورت، غداً الثلاثاء، وبايرن ميونخ أمام هولشتاين كيل، بعد غد الأربعاء.

سيسعى كل من بايرن وليفركوزن إلى الفوز لنفض غبار الكبوة التي تعرض لها في الدوري الألماني مطلع هذا الأسبوع.

ويحل بايرن ضيفاً على هولشتاين كيل، بعد أن خسر أمام بروسيا مونشنغلادباخ 2-3، في مباراة أهدر خلالها بايرن تقدمه بهدفين، حيث قلب مونشنغلادباخ موازين المواجهة لصالحه بثلاثة أهداف، بعدها ليخرج الفريق البافاري صفر اليدين.

أما باير ليفركوزن فسيلتقي إينتراخت فرانكفورت للمرة الثانية خلال عشرة أيام، ويتطلع إلى استعادة مذاق الانتصارات بعد أن أخفق ليفركوزن في تحقيق أي انتصار في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري، حيث شهدت خسارته أمام بايرن ميونخ 1-2، وأمام إينتراخت فرانكفورت بالنتيجة نفسها، قبل أن يتعادل مع فيردر بريمن 1-1.

وكان من المفترض أن تقام المباراتين الأخيرتين في الدور الثاني من كأس ألمانيا في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، لكن بايرن ميونخ وباير ليفركوزن نجحا في الحصول على الموافقة على التأجيل للتخفيف من ضغط مباريات الفريقين في ذلك الوقت شيئاً ما.

لكن المباراتين أضيفتا إلى جدول مباريات يناير (كانون الثاني) الجاري، ورغم أن بايرن ميونخ حامل لقب الدوري لا يزال يتربع على الصدارة، يفتقد الفريق البافاري حالته المعهودة.

ويبدو أن إجازة الكريسماس القصيرة لم تكن كافية لإعادة شحن طاقة الفريق، وقد ارتكب عدة أخطاء كلفته الهزيمة أمام مونشنغلادباخ بعد أن كان متقدماً 2-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى