رياضة

منافسة شرسة بين الأهلي والزمالك على القمة


جمع الأهلي والزمالك نفس رصيد النقاط في أول خمس جولات بالدوري المصري، وأهدر كل منهما نقطتين فقط هذا الموسم.

لكن الزمالك سيواجه مهمة أصعب، غداً الثلاثاء، ليبقى ضمن ثنائي الصدارة، حين يلعب ضد المصري البورسعيدي الذي انطلق بقوة هذا الموسم، بينما يلتقي حامل اللقب الأهلي مع الإنتاج الحربي القابع في منطقة الهبوط حالياً.

ورغم الأزمات الإدارية والشكوك حول مستقبل بعض اللاعبين البارزين مثل فرجاني ساسي، ومصطفى محم��، واصل الزمالك عروضه القوية.

وفاز الزمالك بإقناع 3-0 على طلائع الجيش، ليرد اعتباره بعد خسارته أمام نفس المنافس في نصف نهائي كأس مصر قبل أسابيع قليلة.

واستمر تألق لاعب الوسط الصاعد إمام عاشور، وسجل هدفين ليزيد شعور جمهور الزمالك بالطمأنينة، إذا أصبح البديل المحتمل للتونسي ساسي المرشح للرحيل، رغم عودته للتدريبات بعد فترة غياب.

وحافظ المصري على سجله خالياً من الهزائم، لكنه تعادل أربع مرات في ست مباريات، وتفصله ثلاث نقاط عن القمة.

واحتاج الأهلي لمساعدة البدلاء للفوز بهدفين متأخرين 2-0 على سيراميكا كليوباترا الوافد الجديد، بعد أن سجل وليد سليمان هدفاً، وقدم محمد مجدي (قفشة) بتمريرة حاسمة، بعد نزولهما في الشوط الثاني.

وسيستعيد الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف عن الزمالك، جهود لاعب الوسط عمرو السولية، بعد تعافيه من فيروس كورونا عند مواجهة الإنتاج الحربي الذي جمع أربع نقاط فقط من خمس مباريات.

وتقدم موعد المباراتين إلى الثلاثاء بدلاً من الجمعة والسبت، بسبب التعارض مع منافسات كأس العالم لكرة اليد في مصر، التي تنطلق بعد غد الأربعاء.

وفي نفس اليوم، يلعب أيضاً المقاولون العرب ضد سيراميكا كليوباترا، وسموحة ضد البنك الأهلي.

وسيخوض الجونة صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الصدارة، اختباراً صعباً أمام الاتحاد السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى