رياضة

الدوري المصري: بيراميدز يواجه دجلة في مهمة محفوفة بالمخاطر


يواجه فريق بيراميدز نظيره وادى دجلة، اليوم الإثنين، على إستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الفريقين المواجهة بمعنويات منخفضة، حيث تعادل بيراميدز مع البنك الأهلى سلبياً في الجولة الماضية للمسابقة، فيما خسر وادي دجلة من إنبي 1-2 في نفس الجولة.

ويحتل بيراميدز المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، بعدما لعب 5 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في مثلهم، وخسر مباراة، وسجل 6 أهداف، وتلقت شباكه 5 أهداف.

ويحتل وادي دجلة المركز 14 برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات، فاز في لقاء، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين، وسجل 5 أهداف، وتلقت شباكه 6 أهداف.

وطالب المدير الفني لبيراميدز، الأرجنتيني رودولفو أروابارنا، لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات، بعد التعثر أمام البنك الأهلي، مشدداً على ضرورة استغلال اللقاء المؤجل لتحسين وضع الفريق في جدول المسابقة، في المقابل يسعى المدير الفني لوادي دجلة، اليوناني بابا فاسيلو، لخطف النقاط الثلاث، بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها من إنبي عقب التعادل مع الاهلي سلبياً.

التشكيل المتوقع لبيراميدز:
شريف إكرامي، طارق طه، أحمد فتحي، أحمد سام، علي جبر، نبيل عماد دونغا، محمود حمادة، عبدالله السعيد، إيريك تراوري، رمضان صبحي، جون أنطوي.

التشكيل المتوقع لوادي دجلة:
محمد عبد المنصف، يعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، إيهاب المباركي، أحمد مجدي، محمد رضا، عمرو صالح، أمير عادل، كالديرون، جورجينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى