رياضة

سهيل المري يتألق في ختام بطولة “دبي كايت سيرف”


خطف المتسابق رقم 100 سهيل عبدالرحمن المري الأضواء في اليوم الختامي لمنافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات (كايت سيرف)، والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات في موسم 2020 – 2021 وعلى مدار يومين في شاطيء نسناس.

وأحرز المري أفضل معدل خلال منافسات هايدروفويل التي جرت أمس وشملت 7 سباقات في الفئة الوطنية متفوقا على زميليه المتسابق رقم 33 أحمد ضاحي المحيربي الذي احتل المركز الثاني والمتسابق رقم 85 غيث الغيث الذي جاء في المركز الثالث.

وحققت البطولة، التي ��نظمها النادي للموسم الرابع على التوالي بالتعاون مع لجنة الامارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء وبحلة احترافية للمرة الأولى هذا الموسم بإعتماد الترتيب العام من ثلاث جولات – نجاحاً كبيراً تمثل في مشاركة ما يزيد عن 100 متسابق ومتسابقة يمثلون أكثر من 30 دولة حول العالم من المحترفين والهواة من نجوم الإمارات والمقيمين وأيضاً الأبطال العالميين الذي يزورن الدولة للاستمتاع بأجمل شتاء في العالم.

وكان المتسابق احمد ضاحي المحيربي قد نجح في الفوز بالفئة الوطنية لمنافسات /توين تيب/ في اليوم الاول /الجمعة الماضية/ متفوقا على سهيل المري /الثاني/ وخالد بالجافلة /الثالث/ لينجح في يوم الختام في الحصول على المركز الثاني في فئة اخرى هي /هايدروفويل/.

وشهد اليوم الختامي تألق المتسابق رقم 3 الصاعد عبدالله ضاحي المحيربي احد النجوم الموهوبين في هذه الرياضة، حيث تمكن من إحراز المركز الثاني في فئة الناشئين خلف المتسابق رقم 40 اللبناني جبرائيل كاساس ليؤكد تميزه وللمرة الثالثة في البطولة من خلال الفئات الثلاث المهارات المفتوحة وهايدروفويل وتوين تيب.

وفي منافسات فئة السيدات انفردت المتسابقة رقم 4 الفرنسية ديرين سيلمنسي بصدارة الترتيب العام متقدمة على باقي المشاركات ومن بينهن المتسابقة رقم 23 التشيكية باولا ميهالوفا التي حلت وصيفة بينما ذهب المركز الثالث الى المتسابقة رقم 8 الفرنسية انجيلكو باربير.

وحظيت منافسات اليوم الختامي لبطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على المياه بالمظلات /كايت سيرف/ بحضور ومتابعة سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، وقام هزيم محمد القمزي مشرف عام الحدث بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى