رياضة

“المحترفين” تعلن المرشحين لجوائز الأفضل في ديسمبر


أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري الخليج العربي، برعاية “اتصالات” الراعي الرسمي لدوري الخليج العربي، عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى ومدرب لشهر ديسمبر (كانون الأول)، وذلك في إطار مواصلة إضفاء المزيد من أجواء التنافس وتقدير المتميزين.

وبحسب القائمة النهائية تم ترشيح 5 لاعبين لجائزة أفضل لاعب لشهر ديسمبر، وهم: أوتابيك شوكورف لاعب الشارقة، وعبدالله رمضان لاعب الجزيرة، وريان مينديز لاعب النصر، ورامون لوبيز لاعب خورفكان وبول جوس أمبوكو لاعب الوحدة.

وجاء ترشيح هؤلاء اللاعبين بالنظر لمساهمتهم مع فرقهم خلال شهر ديسمبر (كانون الأول)، بعدما ساهم شوكوروف في قيادة الشارقة للاحتفاظ بصدارة الترتيب من خلال أدائه القوي في وسط الميدان، حيث شارك في جميع مباريات فريقه في شهر ديسمبر (كانون الأول) وساعد “الملك” على تحقيق 3 انتصارات من أصل أربع مباريات خاضها خلال الشهر الماضي.

وأكد عبدالله رمضان تفوقه في إيقاع لعب الجزيرة الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية في ديسمبر، وهو الذي شارك كأساسي في جميع مباريات فريقه خلال الشهر الماضي، كما يعتبر ريان مينديز عنصراً أساسياً مع النصر بمشاركته في جميع المباريات وتسجيله هدفًا واحدًا خلال شهر ديسمبر.

بدوره، تألق رامون لوبيز في صفوف خورفكان حيث سجل 4 أهداف في ديسمبر (كانون الأول) منها ثنائية الفوز على عجمان، وحجز أمبوكو مكانه في القائمة بمجهوده اللافت مع الوحدة الذي شهد تسجيله هدفين خلال الشهر الماضي.

ويتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر ديسمبر (كانون الأول)، عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، والهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة والروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس.

ونجح العنبري في إبقاء الشارقة في صدارة الترتيب خلال شهر ديسمبر بعدما حقق الفريق 3 انتصارات مقابل خسارة واحدة جاءت أمام بني ياس الذي نجح بقيادة إيسايلا من الانفراد بالمركز الرابع على لائحة الترتيب بأداء قوي نجح خلاله في تحقيق 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهي نفس النتائج التي حققها كايزر ليبقى الجزيرة في دائرة المنافسة على اللقب بالمركز الثاني.

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى، فهد الظنحاني من بني ياس، وجمال عبدالله من اتحاد كلباء وعلي خصيف من الجزيرة، بعدما ساهم هؤلاء الحراس في تفوق فرقهم على مدار الشهر الماضي بتصدياتهم الحاسمة. حافظ جمال عبدالله على نظافة شباكه في مباراتين، وبدوره نجح علي خصيف في الحفاظ على نظافة شباكه مرتين في شهر ديسمبر (كانون الأول).

في المقابل، نجح الظنحاني في المحافظة على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في ديسمبر (كانون الأول).

وتم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني، ابتداءً من الساعة 12 من ظهر اليوم، ويستمر التصويت لمدة 48 ساعة، يعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى