رياضة

كلينسمان مشيداً بأداء هالاند: أصبح رجلاً


أشاد المهاجم الألماني الدولي السابق يورغن كلينسمان بأداء مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، إرلينغ هالاند، خلال مباراة فريقه أمام لايبزغ في الدوري الألماني، بأعلى درجات الإشادة.

وخلال عمله كمحلل فني لقناة إي إس بي إن الأمريكية الرياضية، قال النجم السابق لهجوم “المانشافت” بعد مباراة قمة الدوري الألماني بين دورتموند ومضيفه لايبزيغ التي انتهت بفوز الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف أمس السبت، إن “هالاند ترك بصمته على هذه المباراة”.

وتابع المدير الفني السابق لهيرتا برلين أن هالاند (20 عاماً): “لم يحرز هدفين جميلين وحسب، بل إنه كان يقاتل فعلياً خط دفاع لايبزغ بالكامل، وكان هذا مبهراً جداً جداً، ترك انطباعاً بأنه ينمو شهراً بعد شهر وأصبح رجلاً وأصبح أقوى”.

وأعرب كلينسمان عن اعتقاده بعدم وجود ضرورة لأن يحترف هالاند في نادي أكبر من نادي دورتموند في المستقبل: “أعتقد أنه ليس في حاجة إلى التعجل بالبحث عن تغيير، ولو كنت في مكانه كنت سأخذ بعض الوقت”.

كان جادون سانشو قد افتتح ثلاثية دورتموند أمام لايبزغ ثم رفع هالاند الحصيلة بهدفين وجاء هدف لايبزغ في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وبهذا الفوز حرم دورتموند لايبزغ من اقتناص فرصة تصدر جدول “بوندسليغا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى