رياضة

مهاجم آرسنال يبكي بعد إصابة في الكاحل


قال مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، إن المهاجم غابرييل مارتينيلي كان يبكي بعد إصابته خلال الإحماء وقبل الفوز 2-0 على نيوكاسل يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم السبت وسيخضع لفحوص.

وكان اللاعب البرازيلي البالغ عمره 19 عاماً ضمن تشكيلة آرسنال الأساسية لمباراة الدور الثالث في إستاد الإمارات لكن ريس نلسون شارك بدلاً منه قبل دقائق من انطلاق اللقاء.

وعاد مارتينيلي إلى الملاعب في ديسمبر (كانون الأول) بعد غياب طويل بسبب إصابة في الركبة ويبدو الآن أنه سيغيب فترة أخرى.

وقال أرتيتا للصحافيين عقب اللقاء: “أنا حزين، كنت في مكتبي قبل المباراة وجاءني أحد المدربين وأبلغني أن غابرييل أصاب نفسه ولقد تعرض لالتواء في الكاحل”.

وأضاف: “ذهبت إلى الغرفة الطبية ووجدته يب��ي، كان يشعر بألم كبير وسنرى كيف ستسير الأمور، لم تكن الأمور جيدة، أتوقع أننا لن نسمع أنباء جيدة بخصوص ذلك”.

وتابع: “نحن حقاً نريد أن نعرف ماذا يحدث، لديه شخصية ويرغب في اللعب، إنه لا يهتم بالألم ويستطيع التعامل معه لكن لا أعرف ما سيحدث، أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة لكن الأمور لا تبدو جيدة”.

وسجل إميل سميث-رو وبيير-إمريك أوباميانغ في الوقت الإضافي ليفوز آرسنال ويضمن الصعود إلى الدور الرابع ويحقق فوزه الرابع على التوالي في كل المسابقات.

ويستضيف آرسنال، الذي يحتل المركز 11 في الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة من 17 مباراة، منافسه كريستال بالاس صاحب المركز 14 يوم الخميس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى