رياضة

النجم الساحلي يتعثر مجدداً بالتعادل مع اتحاد تطاوين


فرط النجم الساحلي في نقاط للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل سلبياً مع ضيفه اتحاد تطاوين في الجولة السابعة بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وغابت الفعالية الهجومية عن الخط الأمامي للنجم الساحلي للمباراة الثانية على التوالي بعد خسارته 2-0 أمام غريمه اللدود الترجي في مواجهته السابقة.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى عشر نقاط من ست مباريات في المركز الخامس، بينما يحتل اتحاد تطاوين المركز العاشر برصيد سبع نقاط.

واستمر غياب الافريقي المبتلى بمشاكل إدارية ومالية عن الانتصارات في ست مباريات بعد تعادله 1-1 خارج أرضه مع البنزرتي.

افتتح اللاعب الجزائري جمال شتال التسجيل للبنزرتي مبكراً بعد سبع دقائق من البداية، لكن الافريقي الذي يعتمد على تشكيلة شابة أدرك التعادل بواسطة حمدي العبيدي في الدقيقة 21.

وقال غازي عبد الرزاق لاعب الافريقي “رغم الأسبوع الصعب الذي عشناه لعبنا بشكل جيد، وحاولنا تحقيق الانتصار وكنا نرغب في حصد العلامة كاملة.

“رغم التشكيلة الشابة مستوى الفريق يتطور باستمرار”.

ويعيش الافريقي أزمة مالية خانقة بسبب ديون مستحقة للاعبين ومدربين سابقين تسببت في حرمانه من عقد الصفقات وتعزيز صفوفه بلاعبين جدد.

وقبل مواجهة البنزرتي أضرب اللاعبون عن المران بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية لفترة طويلة، بينما تحتج جماهير النادي بشدة مطالبة مجلس الإدارة بالاستقالة بعدما حملته مسؤولية الأزمة.

ويملك الافريقي، الذي حقق انتصارا واحدا في سبع مباريات، ست نقاط في المركز 11 متقدماً بفارق نقطة واحدة عن البنزرتي.

وأهدر فؤاد التيمومي لاعب نجم المتلوي ركلتي جزاء ليخسر فريقه 2-0 على أرضه أمام الأولمبي الباجي العائد هذا الموسم إلى دوري الأضواء.

تقدم مراد الهذلي للأولمبي الباجي في الدقيقة 13 وسنحت لنجم المتلوي فرصة لإدراك التعادل من ركلة جزاء أهدرها التيمومي بعد سبع دقائق.

وضاعف حسين بن يحيى النتيجة للفريق الزائر في الدقيقة 81، وأتيحت لأصحاب الأرض فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء لكن التيمومي أهدرها مجددا قبل صفارة النهاية.

ورفع الأولمبي الباجي رصيده إلى عشر نقاط من ست مباريات بالتساوي مع نجم المتلوي الذي خاض سبع مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى